الأكثر مشاهدة

21 20:04 2019 ماي

يستقبل النادي الصفاقسي غدا الأربعاء النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة العاشرة إياب من البطولة الوطنية.

على المباشر

LAYALI-DIWAN
برنامج ثقافي ينقل آخر المستجدات في المهرجانات والسهرات الليلية في المقاهي والمسارح مع فقرات متنوعة تثري البرنامج إضافة لمسابقتين واحدة يومية و أخرى على امتداد شهر رمضان.
تنشيط سند عمار
جهوية

قابس: حجز اطنان من المواد المدعمة بفواتير مزوّرة

:تحديث 10 21:06 2019 فيفري
قابس،مواد مدعمة،فواتير مزورة ،حجز
تمكن أعوان الحرس الوطني بمارث من ولاية قابس

تمكن أعوان الحرس الوطني بمارث من ولاية قابس اليوم الاحد بالإشتراك مع أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس على مستوى الطريق الوطنية رقم 01 من حجز شاحنتين محملتين بكمية كبيرة من المواد الغذائية المدعمة وكانتا في إتجاه بن قردان.

وقد قدرت كمية المحجوز ب 14 طن وفق ما افاد به مدير المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس للديوان اف ام مضيفا ان هذه البضائع تحمل فواتير غير قانونية ''مزورة''.

وأضاف ذات المصدر أن القيمة المالية الجملية للمحجوز قدرت بأكثر من 10 الاف دينار.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أثبتت دراسة حديثة صحة وجهة نظر ملايين المدخنين حول العالم، في أن الاستعانة بالسجائر الإلكترونية يساعد بقوة في الإقلاع عن التدخين

منذ دقيقة 21

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

منذ دقيقة 43

عزلت وزارة الشؤون الدينية ، اليوم مؤذنا في ولاية نابل ، على خلفية رفعه أذان صلاة المغرب قبل موعده، ما تسبب بإفطار مواطنين صائمين قبل الموعد بـ 7 دقائق كاملة

{}