الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

قفصة: خروج قاطرة لنقل الفسفاط عن المسار (صور)

26 09:04 2019 جوان
حادث قفصة
شهد خط سكك الحديد رقم 13 الرابط بين معتمدية المتلوي من ولاية قفصة و تونس العاصمة صباح اليوم الأربعاء حادث تمثل في خروج قاطرة لنقل الفسفاط عن مسارها على مستوى منطقة" الشارية "بين المتلوي و قفصة دون حصول أضرار بشرية .

وانطلقت مصالح الشركة الوطنية للسكك الحديدية بقفصة في اشغال الصيانة من أجل اعادة القاطرة الى السكة واستئناف الرحلات بصفة طبيعية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أكد المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير أحمد المثلوثى قيام فريق من المراقبة الاقتصادية تابع للإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير بحجز كمية تقدر ب 800 کلغ من مادة السمید و 50 کلغ من مادة السکر المدعم كانت مخفیة داخل شاحنة خفیفة علی ملک صاحب محل معد لبیع المواد الغذاٸية بالتفصیل بمعتمدیة بني حسان من ولایة المنستیر حیث تعمد اخفاٸها بالشاحنة وعدم عرضها للمستهلکین .

منذ دقائق 10

تم خلال جلسة عمل  جمعت امس بين وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب ورئيس كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية “كوناكت” أصلان بالرجب، الاتفاق على تكوين فريق عمل مشترك يتولى الإنطلاق في بلورة إتفاقية تعاون إطارية تهدف إلى الحد من التشغيل الهش في القطاع الخاص والحد من العمل غير المنظم وتوفير مقومات العمل اللائق وتطوير الكفاءات عبر النهوض بآليات التكوين المستمر.

منذ دقيقة 14

وصل فريق آسيك ميموزا الإيفواري إلى تونس عشية الإربعاء إستعداداً لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا