الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

قيادي بالاتحاد الشعبي الجمهوري: منسق الحزب بسوسة تعرض لعدوى كورونا من المدينة العتيقة بسوسة

:تحديث 06 16:30 2020 أفريل
سامي خلف الله
قال عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري سامي خلف الله في مداخلة له اليوم الاثنين 06 أفريل 2020 في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن المنسق الأول لمحلية سوسة المدينة كمال السعيدي الذي توفى مؤخرا جراء فيروس كورونا قد تعرض للعدوى جراء عمله في المدينة العتيقة بسوسة كبائع في محل لصناعات التقليدية، مرجحا امكانية تلقيه العدوى من قبل بعض السياح الأجانب.

وأكد خلف الله أن اصابة الفقيد بفيروس كورونا لا علاقة لها بامكانية تعرضه للعدوى من بعض قيادات الحزب وأمينه العام لطفي المرايحي، مشيرا أنه لم يحضر أي اجتماعات للحزب خلال الفترة الأخيرة.

وبين سامي خلف الله بأن الفقيد أجرى تحليلا في 23 من مارس المنقضي وتبين أن نتيجته كانت سلبية، ولكن بعد 4 أيام تعكرت حالته الصحية ودخل المستشفى أين تم اعادة التحليل له لتظهر نتيجته ايجابية.

وأضاف أن الفقيد نقل العدوى لأخته وهي ترقد حاليا بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة

في جانب اخر افاد سامي خلف الله بأن الأمين العام للحزب لطفي المرايحي تعافى نهائيا من فيروس كورونا بعد أن خضع الى آخر تحليل في الأيام الماضية أثبت تعافيه من الفيروس.

كما أشار خلف الله الى أن قياديتين اثنتين بالحزب قد تماثلتا أيضا للشفاء.

وكان أمين عام الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي  قد أعلن في وقت سابق اصابته بفيروس كورونا رفقة عدد من قيادات الحزب.

 

 

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

على إثر ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعمد شخص التوقف بسيارته الخاصة أمام إحدى المبيتات الجامعية بالعمران الأعلى

منذ دقيقة 22

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت، بالاحتفاظ بـ23 شخصا، لهم علاقة بمواقع فنية بمصنع الفولاذ بمنزل بورقيبة، تعرضت مؤخرا للسرقة والتخريب، بحسب ما افاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي

منذ دقيقة 39

دعت شبكة مراقبون في بيان إلى ''الإسراع بتحديد تاريخ الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة وأنها تمثل موعدا انتخابيا دوريا معلوما يقع تنظيمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من المدة الرئاسية الجارية، وذلك ضمانا لوضوح العملية الانتخابية لكافة المتدخلين فيها من مترشحين وناخبين ومكونات المجتمع المدني المعنية بالملاحظة ووسائل الإعلام''.