الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

جهوية

مؤسسة الهادي بوشماوي الخيرية تنظم ندوة حول مهن المستقبل

:تحديث 24 17:49 2019 أفريل
مؤسسة الهادي بوشماوي الخيرية مهن المستقبل
تُنظّم مؤسسة هادي بوشماوي الخيرية و بالتعاون مع وزارة التربية  ندوة اقليمية تهمُّ كافة ولايات الجنوب و تتمحور حول موضوع "مهن المستقبل" و ذلك يوم السبت القادم بالفرع  الجهوي للمركز الوطني للتكوين و تطوير الكفاءات بقابس وباشراف  وزير التربية حاتم بن سالم.

وتأتي هذه الندوة ضمن عدد من  الدورات التكوينية التي نظمتها المؤسسة والتي بدأت بتنظيم يوم دراسي حول "الخطة العلاجية  لتحسين نتائج البكالوريا بولاية قابس" ثم تلتها أيام إعلامية حول كيفية الدراسة بالجامعات الأمريكية وكيفية إعداد الملفات لدخول الجامعات الأوروبية والكندية .
 وتستهدف  الندوة بالأساس تلاميذ السنوات النهائية بالمعاهد الثانوية والطلبة  وكذلك المهتمين بالتوجيه المدرسي و المهني والجامعي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دارت اليوم الأحد مباريات الجولة 11 إياب من الرابطة الأولى لكرة القدم وشهدت إنفراد النجم الساحلي بالمركز الثاني على حساب النادي الصفاقسي. وفي ما يلي النتائج:

منذ ساعات 3

نفى الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، الأحد ، تلقيه أي إشعار بوجود برقية إضراب على مستوى محطات بيع البنزين

منذ ساعات 3

تمكنت وحدات الحرس البحري بجهة صفاقس عشية اليوم الأحد من ضبط كمية من القنب الهندي أو ما يعرف بالزطلة بعد تمشيط محكم لشواطئ منطقة طينة

{}