الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
جهوية

نابل: ضخ 90 ألف لتر من الزيت النباتي المدعم

28 21:36 2023 مارس
نابل: ضخ 90 ألف لتر من الزيت النباتي المدعم
أفاد به المدير الجهوي للتجارة بنابل سمير الخلفاوي، بأنه تم تزويد الجهة بحوالي 90 الف لتر من مادة الزيت النباتي المدعم

وأوضح الخلفاوي في تصريح للديوان أف أم، أنه تم تزويد وحدتي تعليب الزيت المنتصبة بالجهة( منزل بوزلفة ،وكركوان )  بهذه الكمية من الزيت النباتي المدعم والتي تم الانطلاق في توزيعها منذ يوم أمس  تحت إشراف الإدارة الجهوية للتجارة وذلك لضمان حسن سير انتظامية التزويد بهذه المادة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أفادت المكلفة بالاعلام في الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية، أمال الوسلاتي، أنه من حق الأولياء الحصول على فضاء افتراضي آمن وآليات مراقبة لدى ابحار أطفالهم على الأنترنات

منذ دقيقة 18

تولى أحد حكام التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بنابل فتح بحث تحقيقي بعد وفاة مسن حرقا داخل منزله بدار علوش ، عقب اقتحامه من قبل مجهولين و اضرام النار فيه ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة محمد لواء النحالي لمراسلة ديوان أف أم اليوم الثلاثاء .

منذ دقيقة 26

جد أمس الاثنين أمام المنطقة الصناعية بقابس حادث مرور أسفر عن وفاة سائق دراجة نارية وإصابة مرافقه