الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

نابل: عزل أستاذ اغتصب تلميذته

:تحديث 15 13:32 2019 مارس
تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة وتدرس بالسنة التاسعة اساسي

اتخذ مجلس التأديب المنعقد أمس الخميس بمقر المندوبية الجهوية للتربية بنابل قرارا بعزل أستاذ تعليم ثانوي بإحدى المدارس الاعدادية بالحمامات بعد أن ثبت تورطه في قضية اغتصاب إحدى تلميذاته.

وأفاد عضو الفرع الجامعي لنقابة التعليم الثانوي بنابل، شكري مامي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء بأنه تم اتخاذ قرار العزل وإحالة القرار إلى وزارة التربية للمصادقة عليه، وفق تأكيده.
وأضاف أن المتهم يقضي عقوبة السجن منذ فيفري 2018 باعتبار أن الحسم في هذه القضية قد تم على المستوى القضائي، حيث قضت المحكمة، بعد ثبوت تورط المعتدي، بسجنه 3 سنوات.�
وللاشارة، فقد تعرضت تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة وتدرس بالسنة التاسعة اساسي بإحدى المدارس الاعدادية بالحمامات من ولاية نابل، خلال السنة الدراسية الفارطة، إلى الاغتصاب من قبل أستاذها.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

تشهد مصر موجة حر غير مسبوقة بداية من اليوم الثلاثاء لتتواصل الى غاية يوم الجمعة القادم وفق شبكة "أكيورت ويثر" المتخصصة في الأرصاد الجوية .

منذ دقيقة 46

فرض المكتب الجامعي اليوم الثلاثاء عقوبات تأديبية جديدة على الملعب القابسي بعد الاحداث التي رافقت مباراته الأخيرة أمام اتحاد بن قردان.

منذ ساعة

عثرت دورية تابعة للحرس الوطني بالمسعدين مساء اليوم الثلاثاء على جثة شاب من مواليد

{}