الأكثر مشاهدة

12 08:37 2019 أكتوبر

انطلقت صباح اليوم السبت 12 أكتوبر عملية توزيع صناديق الاقتراع للدور الثاني للانتخابات الرئاسية بدائرتي صفاقس 1 و 2 الانتخابية

على المباشر

رياضة

الإعتداء على الطاقم الصحفي لديوان أف أم في ملعب رادس

:تحديث 13 17:54 2019 مارس
تعرض الطاقم الصحفي بإذاعة ديوان أف أم

تعرض الطاقم الصحفي بإذاعة ديوان أف أم المتكون من حاتم قزبار وكريم مقني ومهدي بن عمر وحسام بوعزيز اليوم الأربعاء للإعتداء بالعنف اللفظي والمادي أثناء تغطية مباراة النادي الصفاقسي والترجي الرياضي في ملعب رادس.

وتعود صورة الحادثة إلى إقتحام بعض الجماهير لمنصة الصحفيين في الدقائق الأخيرة من المباراة والتوجه مباشرة نحو الطاقم المذكور والإعتداء عليهم بالعنف مع رشقهم بالقوارير.

وشهدت ذات المباراة ترديد عبارات وأهازيج تستهدف ديوان أف أم دون أية أسباب.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

أعلنت الإدارة الذاتية الكردية اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 التوصل إلى اتفاق مع دمشق ينص على انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع تركيا للتصدي لهجوم أنقرة والفصائل السورية الموالية لها المستمر منذ خمسة أيام.

منذ ساعة

بصوته الاجش المعتاد وبحذقه الجيد للغة الضاد... والتسلح بتجربة اكاديمية ومرجعيّة القانونية الدستورية...تقدم قيس سعيد في التاسع من أوت الماضي إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بملف ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية وها أن نتائج استطلاعات الرأي عند الخروج من مكاتب الاقتراع تؤكد فوزه بمنصب رئيس الجمهورية التونسية بنسبة 76.9 بالمائة أمام منافسه نبيل القروي في انتظار التأكيد الرسمي للنتيجة من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

منذ ساعة

اعتبر المرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية و الفائز بها حسب النتائج التقديرية قيس سعيد خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم أن الشعب التونسي قدم اليوم درسا لكافة دول العالم من خلال ثورة الصناديق

{}