الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
رياضة

التاس: تفاصيل جلسة الإستماع لممثلي الترجي والوداد

29 16:20 2019 جويلية
الترجي الرياضي-الوداد البيضاوي المغربي
وصلت صباح اليوم الإثنين الوفود القانونية الخاصة بفريقي الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي للمثول امام لجنة التحكيم الرياضي " تاس " للترافع في قضية نهائي دوري ابطال إفريقيا آلذي دار يوم 31 ماي الفارط في ملعب رادس

وترأس المحامي رياض التويتي اللجنة القانونية لفريق الترجي الرياضي آلتي ترافعت امام التاس رفقة كل من علي عباس ومحمد الركباني.
وضم وفد الوداد البيضاوي 3 محامين من هيئة تحكيم سويسرية ومحكمًا من لبنان بالإضافة إلى رئيس الفريق سعيد الناصيري.
وتم تقسيم المرافعة القانونية إلى حصتين واحدة صباحية وأخرى مسائية حيث تم الإستماع في الصباح إلى المحامي آلذي يترأس كل لجنة قانونية لكل فريق على حدى.
وفي الحصة المسائية طلب التاس تدخل كل من حكم مقابلة باكاري غاساما وقائد الترجي خليل شمام وقائد الوداد البيضاوي عبد اللطيف النوصير عبر الفيديو من اجل سماع شهادتهم في احداث المقابلة.
يذكر أن لجنة التحكيم الرياضي "تاس" حددت يوم 31 جويلية موعداً رسمياً للإدلاء بالقرار النهائي بخصوص طعن الترجي الوداد ضد قرار الكاف القاضي بإعادة اللقاء بينهما.

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

شرعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص ديونها التي بلغ حجمها حوالي 95 مليار تنقسم إلى 71 مليار متخلّدا بذمة المواطنين و15 مليار لدى الادارات العمومية و7 مليارات لدى الجماعات المحلية و2 مليارات لدى المؤسسات الوطنية الجماعات المحلية حسب ما افاد به المدير الجهوي للستاغ بصفاقس أنيس بسباس

منذ 32 دقيقة

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، بتاريخ 18 اكتوبر 2019

منذ 34 دقيقة

أكد معز المستيري رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي في تصريح لديوان أف أم اليوم أن مدرب الحراس وليد بن حسين غادر مقر تربص الفريق مساء أمس دون سابق إنذار

{}