الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
رياضة

التاس: تفاصيل جلسة الإستماع لممثلي الترجي والوداد

29 16:20 2019 جويلية
الترجي الرياضي-الوداد البيضاوي المغربي
وصلت صباح اليوم الإثنين الوفود القانونية الخاصة بفريقي الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي للمثول امام لجنة التحكيم الرياضي " تاس " للترافع في قضية نهائي دوري ابطال إفريقيا آلذي دار يوم 31 ماي الفارط في ملعب رادس

وترأس المحامي رياض التويتي اللجنة القانونية لفريق الترجي الرياضي آلتي ترافعت امام التاس رفقة كل من علي عباس ومحمد الركباني.
وضم وفد الوداد البيضاوي 3 محامين من هيئة تحكيم سويسرية ومحكمًا من لبنان بالإضافة إلى رئيس الفريق سعيد الناصيري.
وتم تقسيم المرافعة القانونية إلى حصتين واحدة صباحية وأخرى مسائية حيث تم الإستماع في الصباح إلى المحامي آلذي يترأس كل لجنة قانونية لكل فريق على حدى.
وفي الحصة المسائية طلب التاس تدخل كل من حكم مقابلة باكاري غاساما وقائد الترجي خليل شمام وقائد الوداد البيضاوي عبد اللطيف النوصير عبر الفيديو من اجل سماع شهادتهم في احداث المقابلة.
يذكر أن لجنة التحكيم الرياضي "تاس" حددت يوم 31 جويلية موعداً رسمياً للإدلاء بالقرار النهائي بخصوص طعن الترجي الوداد ضد قرار الكاف القاضي بإعادة اللقاء بينهما.

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

أدت ملكة جمال الجزائر 2019 مرفوقة بوصيفتها زيارة اليوم الأربعاء إلى جزيرة قرقنة وذلك بعد أن قامت أمس بجولة بالمدينة العتيقة بصفاقس

منذ 16 دقيقة

منح الإطار الفني للنادي الصفاقسي لاعبيه راحة إضافية بيومٍ ليستأنفوا غداً الخميس التمارين استعداد لمباراة الجولة الاولى من البطولة يوم الاحد امام الاتحاد المنستيري .

منذ 38 دقيقة

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أن الوضع الجوي يتميز بداية من بعد ظهر يوم الخميس 22 أوت 2019 بنزول أمطار مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية

{}