الأكثر مشاهدة

19 17:40 2019 أوت

عثرت وحدات الحماية المدنية اليوم الاثنين على جثة رجل يبلغ من العمر 87 سنة

على المباشر

Fresh Week
برنامج ثقافي اجتماعي يهدف إلى متابعة جميع الأنشطة الثقافية والمهرجانات ودعم الثقافة
تنشيط محمد القرقني
رياضة

الجامعة التونسية لكرة القدم تصدر جملة من القرارات بخصوص مباراة السوبر

:تحديث 22 17:24 2019 فيفري
اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم جملة من القرارات

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم جملة من القرارات بخصوص مباراة السوبر واللتي تم تأجيلها بطلب من الإتحاد القطري والمبرمج أن تجمع بين الترجي الرياضي ونادي الإفريقي بالدوحة.

وفي ما يلي القرارات:

1- التأكيد على إجراء مباراة السوبر لهذه السنة قبل نهاية الموسم الرياضي 2018/2019 على أن يقع تحديد موعدها في وقت لاحق.

2- يتم توجيه إشعار إلى الفريقين المعنيين لتأكيد المشاركة في مباراة السوبر من عدمها على أن يكون تأكيد المشاركة من قبل كل فريق في أجل لا يتجاوز يوم الثلاثاء 26 فيفري 2019 على الساعة الخامسة ظهرا ( يقع إيداع مطلب التأكيد مباشرة بمكتب الضبط بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم ).

3- في صورة عدم تأكيد المشاركة أو عدم التوصل بالإجابة لتأكيدها في الآجال المحددة يحرم الفريق من المشاركة في النسخة الموالية من مباراة السوبر التي يحق له المشاركة فيها ولا يعرض نفسه إلى عقوبات مالية أو إدارية.

4- في صورة تأكيد الفريق مشاركته في مباراة السوبر (في الآجال المذكورة أعلاه ) ثم يتراجع عن ذلك يتعرض إلى عقوبة خصم 02 نقاط من الترتيب العام للبطولة مع خطية مالية قدرها 200 ألف دينار فضلا عن الحرمان من المشاركة في النسخة الموالية من مباراة السوبر التي يحق لذلك الفريق المشاركة فيها تبعا لقرار المكتب الجامعي المنعقد بتاريخ 04 جانفي 2019 (تحت عدد 36) و المتعلق بالفصل 6 منقّح من القوانين الرياضية باعتبار اختصاص المكتب الجامعي في سنّ القوانين الرياضية و القوانين العامة حسب مقتضيات النظام الأساسي للجامعة.

5- إذا تعذّر على فريق الترجي الرياضي التونسي أو النادي الإفريقي المشاركة في هذه النسخة، يُعيّن المكتب الجامعي فريقا آخر للمشاركة عوضا عنه.

6- يؤكّد المكتب الجامعي و الإدارة الوطنية للتحكيم تمسّكهما بتعيين طاقم تحكيم تونسي لهذه المباراة، و يبقى تعيين هذا الطاقم من الاِختصاصات الحصريّة للإدارة الوطنية للتحكيم .

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الترفيع في ميزانية وزارة الشؤون الثقافية بنسبة واحد بالمائة من الميزانية العامة للدولة بعنوان سنة 2020

منذ 38 دقيقة

أثار إعلان رئيس الحكومة يوسف الشاهد أمس تخليه عن الجنسية الفرنسية جدلا واسعا داخل المجتمع التونسي.. إجراء رآه البعض طبيعيا بينما يعتقد البعض الآخر أن الأمر سيأثر سلبا في مساره الانتخابي وسيقلص من حظوظه في السباق الرئاسي

منذ ساعة

توفي صباح اليوم الأربعاء شاب يبلغ من العمر 18 سنة وذلك بعد تعرضه لصعقة كهربائية أثناء سباحته قرب مركز الحرس البحري (مدرسة السباحة سابقا) بصفاقس وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

{}