الأكثر مشاهدة

10 09:18 2019 ديسمبر

قررت الادارة الجهوية للتجهيز بالتنسيق مع مصالح بلدية صفاقس اليوم الاثنين اغلاق 6 محلات تجارية لبيع اللحوم مشتقات اللحوم البيضاء و الحمراء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجارة بصفاقس ماهر الغريبي

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

الجامعة التونسية لكرة القدم تصدر جملة من القرارات بخصوص مباراة السوبر

:تحديث 22 17:24 2019 فيفري
اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم جملة من القرارات

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم جملة من القرارات بخصوص مباراة السوبر واللتي تم تأجيلها بطلب من الإتحاد القطري والمبرمج أن تجمع بين الترجي الرياضي ونادي الإفريقي بالدوحة.

وفي ما يلي القرارات:

1- التأكيد على إجراء مباراة السوبر لهذه السنة قبل نهاية الموسم الرياضي 2018/2019 على أن يقع تحديد موعدها في وقت لاحق.

2- يتم توجيه إشعار إلى الفريقين المعنيين لتأكيد المشاركة في مباراة السوبر من عدمها على أن يكون تأكيد المشاركة من قبل كل فريق في أجل لا يتجاوز يوم الثلاثاء 26 فيفري 2019 على الساعة الخامسة ظهرا ( يقع إيداع مطلب التأكيد مباشرة بمكتب الضبط بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم ).

3- في صورة عدم تأكيد المشاركة أو عدم التوصل بالإجابة لتأكيدها في الآجال المحددة يحرم الفريق من المشاركة في النسخة الموالية من مباراة السوبر التي يحق له المشاركة فيها ولا يعرض نفسه إلى عقوبات مالية أو إدارية.

4- في صورة تأكيد الفريق مشاركته في مباراة السوبر (في الآجال المذكورة أعلاه ) ثم يتراجع عن ذلك يتعرض إلى عقوبة خصم 02 نقاط من الترتيب العام للبطولة مع خطية مالية قدرها 200 ألف دينار فضلا عن الحرمان من المشاركة في النسخة الموالية من مباراة السوبر التي يحق لذلك الفريق المشاركة فيها تبعا لقرار المكتب الجامعي المنعقد بتاريخ 04 جانفي 2019 (تحت عدد 36) و المتعلق بالفصل 6 منقّح من القوانين الرياضية باعتبار اختصاص المكتب الجامعي في سنّ القوانين الرياضية و القوانين العامة حسب مقتضيات النظام الأساسي للجامعة.

5- إذا تعذّر على فريق الترجي الرياضي التونسي أو النادي الإفريقي المشاركة في هذه النسخة، يُعيّن المكتب الجامعي فريقا آخر للمشاركة عوضا عنه.

6- يؤكّد المكتب الجامعي و الإدارة الوطنية للتحكيم تمسّكهما بتعيين طاقم تحكيم تونسي لهذه المباراة، و يبقى تعيين هذا الطاقم من الاِختصاصات الحصريّة للإدارة الوطنية للتحكيم .

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 17 دقيقة

في مايلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019

منذ 37 دقيقة

تصدرت شركة الخطوط الجوية الوطنية التونسية التصنيف العالمي كأسوأ خطوط جوية في العالم حسب تصنيف " « AirHelp ، الشركة متخصصة في حقوق الركاب الجويين ، حول حالات الرفض التعويض للمسافرين

منذ ساعة

ترشح السد القطري للدور ربع النهائي ضمن مونديال الأندية المقام بقطر.

{}