الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

رياضة

الجهات الامنية و الادارية ترفض تأمين مباريات الكأس و البطولة بعد الافطار

:تحديث 07 09:26 2019 ماي
الجهات الامنية و الادارية تفرض تأمين مباريات الكأس و البطولة بعد الافطار
قررت الجهات الامنية و الادارة عدم تأمين مباريات كأس تونس و البطولة خلال شهر رمضان بعد الافطار في الملاعب التي تتوفر فيها الاضاءة بحسب البلاغ الذي نشرته الجامعة التونسية لكرة القدم امس الاثنين .

و أكدت الجامعة أن الرابطة عبرت على استعدادها التام لبرمجة ما تبقى من لقاءات هذا الموسم ليلا دون قيد أو شرط و لكن تبقى الموافقة النهائية لبرمجة المقابلات ليلا للسلط الأمنية و الإدارية الجهوية.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دارت اليوم الأحد مباريات الجولة 11 إياب من الرابطة الأولى لكرة القدم وشهدت إنفراد النجم الساحلي بالمركز الثاني على حساب النادي الصفاقسي. وفي ما يلي النتائج:

منذ ساعات 3

نفى الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، الأحد ، تلقيه أي إشعار بوجود برقية إضراب على مستوى محطات بيع البنزين

منذ ساعات 3

تمكنت وحدات الحرس البحري بجهة صفاقس عشية اليوم الأحد من ضبط كمية من القنب الهندي أو ما يعرف بالزطلة بعد تمشيط محكم لشواطئ منطقة طينة

{}