الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

رياضة

الرابطة 1 : المتصدر و الوصيف وجها لوجه

:تحديث 13 10:09 2019 مارس
تتجه الانظار ظهر اليوم الاربعاء الى ملعب رادس الاولمبي

تتجه الانظار ظهر اليوم الاربعاء الى ملعب رادس الاولمبي أين ستدور مواجهة كلاسيكو الجولة الرابعة اياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى بين الترجي الرياضي و النادي الصفاقسي بداية من الساعة 14.30 .

و يسعى فريق عاصمة الجنوب المنتشي بتأهله الى ربع نهائي كأس الكاف امام النجم الساحلي ( 2-1 ) لتحقيق نتيجة ايجابية امام الترجي و مواصلة النتائج الايجابية و تجنب الخسارة الاولى في منافسات البطولة .

و يطمح فريق باب سويقة متصدر البطولة ب37 نقطة لتعميق الفارق بينه و بين منافسه المباشر النادي الصفاقسي ب34 نقطة الى 6 نقاط و رد الاعتبار بعد الهزيمة التي مني بها في لقاء الذهاب الذي دار بملعب الطيب المهيري بصفاقس (2-0) .

و سيكون المهاجمان فراس شواط و طه ياسين الخنيسي على موعد مع فرصة هز الشباك علما و ان مهاجم النادي الصفاقسي يملك في رصيد 5 اهداف معادلا رقم انيس البدري في حين يحتل الخنيسي المركز الاول برصيد 9 اهداف .

و يذكر ان المباراة ستكون منقولة على قناة الوطنية الاولى و قناة الكأس القطرية .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

أبرز أخبار اليوم السبت 24 أوت 2019

منذ 6 ساعات

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيان لها اليوم السبت، المجلس الأعلى للقضاء، ووزير العدل بـ"فتح تحقيق جدي" في ملابسات القرار الذي اتخذته أمس الجمعة دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس في حق أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، ومدى مطابقته للقانون

منذ 7 ساعات

تمكّنت دوريّة تابعة للمركز البحري للحرس الوطني سيدي يوسف بمحطّة نقل المسافرين بصفاقس أمس الجمعة من القبض على 14 شخص (تتراوح أعمارهم بين 17 و34 سنة، قاطنين ولايات صفاقس وسيدي بوزيد والكاف وتونس) من بينهم 03 أشخاص مفتّش عنهم من أجل تورّطهم في قضايا حقّ عامّ وفق ما أوردته وزارة الداخلية

{}