الأكثر مشاهدة

17 09:44 2019 جوان

يشارك بطل آسيا قطر و وصيفه اليابان في بطولة كوبا أمريكا الخاصة بمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية ( اللاتينية ) كضيفي شرف .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

الرابطة 1 : المتصدر و الوصيف وجها لوجه

:تحديث 13 10:09 2019 مارس
تتجه الانظار ظهر اليوم الاربعاء الى ملعب رادس الاولمبي

تتجه الانظار ظهر اليوم الاربعاء الى ملعب رادس الاولمبي أين ستدور مواجهة كلاسيكو الجولة الرابعة اياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى بين الترجي الرياضي و النادي الصفاقسي بداية من الساعة 14.30 .

و يسعى فريق عاصمة الجنوب المنتشي بتأهله الى ربع نهائي كأس الكاف امام النجم الساحلي ( 2-1 ) لتحقيق نتيجة ايجابية امام الترجي و مواصلة النتائج الايجابية و تجنب الخسارة الاولى في منافسات البطولة .

و يطمح فريق باب سويقة متصدر البطولة ب37 نقطة لتعميق الفارق بينه و بين منافسه المباشر النادي الصفاقسي ب34 نقطة الى 6 نقاط و رد الاعتبار بعد الهزيمة التي مني بها في لقاء الذهاب الذي دار بملعب الطيب المهيري بصفاقس (2-0) .

و سيكون المهاجمان فراس شواط و طه ياسين الخنيسي على موعد مع فرصة هز الشباك علما و ان مهاجم النادي الصفاقسي يملك في رصيد 5 اهداف معادلا رقم انيس البدري في حين يحتل الخنيسي المركز الاول برصيد 9 اهداف .

و يذكر ان المباراة ستكون منقولة على قناة الوطنية الاولى و قناة الكأس القطرية .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

تلقت إدارة اتحاد بن قردان مراسلة رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بوجوب خلاص مستحقات لاعبه السابق بلال الخفيفي و المقدرة ب27 ألف دينار من أجل ضمان المشاركة في نسخة الموسم المقبل من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي

منذ 4 ساعات

أسفرت حملة أمنية نظمتها منطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية على مدى 3 أيام عن ايقاف 21 شخصا على مستوى منطقة تبرورة بسبب السكر الواضح و التشويش في الطريق العام و حجز 13 سيارة و 50 دراجة نارية كما تم تسجيل 250 محضر بعناوين مختلفة و ذلك في اطار تهيئة مشروع تبرورة للموسم الصيفي وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

منذ 5 ساعات

أعربت النّائبة بمجلس الشّعب عن حركة نداء تونس فاطمة مسدّي عن رفضها " أخونة البرلمان " بتلاوة الفاتحة على روح الرّئيس المصري السّابق محمّد مرسي على إثر جلسة انعقدت اليوم الثلاثاء 18 جوان 2019 بمجلس نوّاب الشعب .

{}