الأكثر مشاهدة

21 23:09 2019 أوت

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

الرزنامة الجديدة تورط النادي الصفاقسي!

:تحديث 04 14:18 2019 فيفري
النادي الصفاقسي
علمت ديوان أف آم من مصادر مطلعة أن نية اللجنة الفدرالية للمسابقات صلب الجامعة التونسية لكرة القدم قررت

علمت ديوان أف آم من مصادر مطلعة أن نية اللجنة الفدرالية للمسابقات صلب الجامعة التونسية لكرة القدم متجهة نحو تحديد يوم 16 فيفري لإجراء مباريات الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس تونس لكرة القدم وهو التاريخ ذاته الذي يواجه فيه منتخبنا الأولمبي نظيره الجزائري ودياً.

وسيعول المنتخب الأولمبي في مواجهتي الجزائر الودية يوم 16 و 19 فيفري على تشكيلته المثالية قبل مواجهة منتخب جنوب السودان المصيرية ضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2018.

وحسب الرزنامة الجديدة سيجد النادي الصفاقسي نفسه في ورطة بما أنه يواجه الملعب التونسي في ثمن نهائي الكأس يوم 16 فيفري ولا يحق له رفض تسريح لاعبيه الاولمبيين حسب الفصلين 53 و54 من القانون الأساسي لجامعة كرة القدم.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

ابرز اخبار الجمعة 23 أوت 2019

منذ ساعتين

وجهت السلطات البريطانية اتهاما لرؤساء سجن وينشستر بتجاهل تحذيرات من تفكك عدة زنازين، وذلك بعد ظهور مقطع فيديو لسجناء يركضون في السجن بعد أن حفروا طريقهم عبر الجدران المتهالكة.

منذ 3 ساعات

أكدت حركة النهضة في بلاغ لها مساء اليوم حرصها الشديد على استقلال المرفق القضائي والنأي به عن المناكفات السياسية وعن كل شبهة توظيف تمسّ من مصداقيته واستقلاليته وذلك تعليقا منها على عملية ايقاف الأخوين نبيل وغازي القروي معبرة عن خشيتها من اختلاط الزمن القضائي مع الزمن السياسي مما يشوش على العملية الانتخابية.

{}