الأكثر مشاهدة

13 15:19 2019 ديسمبر

اصدرت المحكمة الابتدائية بصفاقس امس الخميس حكما بالسجن لمدة شهرين في حق كاتب عام مساعد الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس و كاتب عام النقابة الاساسية لمستشفى الهادي شاكر حمادي المصراطي، و ذات الحكم في حق 3 من اعضاء النقابة الأساسية، كما اصدرت المحكمة حكما بشهرين سجن مع تاجيل التنفيذ في حق 13 نقابيا قاعديا، حسب ما أفادت به الجامعة العامة للصحة في بلاغ لها اليوم الجمعة13 ديسمبر 2019

على المباشر

رياضة

المنتخب الأولمبي: إكتمال النصاب قبل التحول إلى الكامرون

03 17:27 2019 سبتمبر
المنتخب الاولمبي
أجرى المنتخب الأولمبي التونسي صباح اليوم الثلاثاء بملعب المنزه حصة تدريبية أخيرة قبل التنقل إلى العاصمة الكامرونية ياوندي.

ويسافر وفد المنتخب مساء اليوم بداية من الساعة 18.00 إلى الدار البيضاء أين يجري صباح الغد حصة تدريبية قبل مواصلة الرحلة إلى ياوندي.

والتحق كل من معتز الزمزمي وآدم بالأمين وفخر الدين العوجي بالفريق وبخصوص اللاعب بسام الصرارفي فيلتحق مساء اليوم بالوفد.

يذكر أن مباراة الذهاب بالكامرون تدور يوم الجمعة القادم بداية من الساعة 15.00 أما لقاء العودة فيلعب يوم 10 سبتمبر بملعب رادس بداية من السابعة مساء علما أن الإطار هو الدور التمهيدي الأخير لنهائيات كان أقل من 23 الذي يجرى بمصر في نوفمبر القادم واللذي سيكون مؤهلا لأولمبياد طوكيو.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

تعرض لاعب نادي كرة القدم بساقية الزيت إسماعيل شاكر لإصابة خطيرة على مستوى اليد في المباراة التي جمعت فريقه صباح اليوم الأحد بالتقدم الرياضي بساقية الدائر .

منذ 26 دقيقة

عبر المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل في بيان له اليوم الأحد عن مساندته للجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات

منذ 54 دقيقة

طالب أعضاء المجلس الوطني لجمعية القضاة التونسيين، في لائحة أصدروها عقب اجتماعهم الطارئ أمس السبت رئيس الجمهورية

{}