الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

رياضة

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة ليبيا

12 19:19 2019 نوفمبر
المنتخب التونسي لكرة القدم
تابع نسور قرطاج تحضيراتهم للمقابلة التي ستجمعهم يوم الجمعة بالمنتخب الليبي لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021 وكان الموعد اليوم الثلاثاء مع الحصّة التدريبية الثالثة ضمن برنامج الإعداد لهذا الموعد الهام

وبعد أن فكّر المدرب منذر الكبير في تغيير مكان التمارين لتفادي الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على العاصمة صباح اليوم، قرّر في النهاية العدول عن هذا القرار بعد تحسّن الأحوال الجوية وبالتالي تدرب المنتخب الوطني على ميدان الملعب الأولمبي بالمنزه.
ولم يشارك وهبي الخزري مع المجموعة في التمارين حيث تمتّع اللاعب ببرنامج تحضيرات خاص في مقرّ الإقامة وضعه الإطار الطبي على أن ينضمّ إلى المجموعة غدا الأربعاء. في الأثناء سجّل الوافد الجديد على المجموعة ياسين الشمّاخي حضوره خلال هذه الحصّة.
ودارت التمارين في أجواء حماسيّة كما جرت العادة حيث سمح وصول كلّ اللاعبين للمدرب برفع النسق والشروع في تجربة بعض الخطط التكتيكية التي ينوي تطبيقها خلال المقابلة.
كما حرص المدرب منذر الكبير على تعديل تمركز اللاعبين خلال هذه التمارين بناء على ما رصده من ملاحظات خلال المقابلات السابقة أو عن منافسه الليبي.
وكان تجاوب اللاعبين مع ما يطلبه الإطار الفني إيجابيا في ظل رغبة كل لاعب منهم في الحصول على ثقة الناخب الوطني وتمثيل تونس خلال هذه المقابلة.
وسيواصل نسور قرطاج تحضيراتهم من خلال إجراء حصّة رابعة غدا الأربعاء انطلاقا من الساعة الثالث والنصف بملعب المنزه.


المصدر: الجامعة التونسية لكرة القدم

آخر الأخبار

منذ ساعة

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعة

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعتين

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.