الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

النادي الإفريقي: بلخيثر وعبد الرزاق يغيبان عن دربي العاصمة

17 13:03 2020 جانفي
النادي الإفريقي: بلخيثر وعبد الرزاق يغيبان عن دربي العاصمة
أجرى الجناح الأيمن للنادي الإفريقي مختار بلخيثر فحوصات طبية جديدة أثبتت عدم تعافيه كليا من الإصابة التي لحقته مؤخرا في العضلة الضامة.

وبالتالي تأكد غيابه رسميا عن مباراة دربي العاصمة الذي سيجمع الإفريقي بالترجي يوم الأحد الجاري.

ولن يكون بلخيثر الغائب الوحيد عن مباراة الدربي، حيث سيتغيب المنتدب الجديد غازي عبد الرزاق عن المواجهة (في انتظار تأهيله) وذلك لأسباب صحية بعد أن عجز أمس الخميس في الاستمرار للتدريبات الجماعية للفريق.

وبالتالي خير الإطار الطبي عدم المجازفة به ليكون جاهزا على ذمة الفريق في المباريات القادمة.

وفي نفس الإطار ينتظر الفريق الاجازات الفنية لبقية المنتدبين الجدد على غرار صابر خليفة ومعتز الزمزمي، من اجل اشراكهم في قائمة اللاعبين لمباراة الدربي

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

انتهجت شركة فرابورت الألمانية للنقل التي تدير مطار فرانكفورت، أكبر المطارات في ألمانيا وأكثرها حركة وازدحاما، سياسة تعرف باسم “المطار الصامت”.

منذ دقائق 8

نقلت وكالة بلومبيرغ عن الرئيس الأميركي جو بايدن قوله إن دولا عربية مستعدة للاعتراف بالكيان المحتل ضمن اتفاق مستقبلي

منذ دقيقة 26

يعاني أكثر من مليون شخص من مرض كلوي مزمن في تونس، ويخضع حوالي 14 ألف مريض بالفشل الكلوي، إلى تصفية الدم، حسب ما أفاد به الأستاذ في أمراض الكلى بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير ورئيس الجمعية التونسية لأمراض الكلى وتصفية الدم وزراعة الكلى، حبيب الصخيري، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الجمعة 29 مارس 2024.