الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

رياضة

النادي الإفريقي : ثنائي يغيب عن السوبر أمام الترجي

:تحديث 18 11:51 2019 فيفري
النادي الإفريقي-الترجي
استأنف النادي الإفريقي اليوم الإثنين تحضيراته

استأنف النادي الإفريقي اليوم الإثنين تحضيراته استعدادا لمباراة السوبر التونسي والتي ستجمعه بالترجي الرياضي يوم الأحد القادم بالدوحة.

و سيخوض الفريق مباراة ودية يوم غدا ستجمعه بالمنتخب الليبي على أرضية ملعب الشاذلي زويتن دون حضور الجمهور.

و قد علمت الديوان أن متوسط ميدان الفريق ابراهيم موشيلي سيغيب عن مباراة السوبر بداعي الإصابة شأنه في ذلك شأن الظهير الايسر علي العابدي الغائب كذلك عن المباراة بسبب الإقصاء الذي تلقاه في مباراة الفريق التي جمعته بنادي حمام الانف.

و يشكو موشيلي من تمزق عضلي سبيبعده على الميادين لفترة لا تقل شهر و نصف، كما سيخضع الثلاثي أحمد خليل , أسامة الدراجي و ياسين الشماخي إلى مزيد من الفحوصات للتثبت من مدى جاهزيتهم للمباراة.

يذكر أن مباراة السوبر التونسي ستدور بالدوحة بإدارة الحكم يوسف السرايري.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 21 دقيقة

توج المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم لكرة السلة للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه اليوم في المقابلة النهائية على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 95 - 75.

منذ 23 دقيقة

تتصدر صفاقس أعلى نسب المشاركة في عملية الاقتراع بالانتخابات الرئاسية إلى حدود الساعة الواحدة ظهرا حيث بلغت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع في صفاقس 2 28.1 بالمائة في حين بلغت نسبة الإقبال بصفاقس 1 28.99 بالمائة وفق الهيئة العليا المستقلة للانتخابات .

منذ 58 دقيقة

قدرت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع إلى حدود الساعة الواحدة بعد الظهر في الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بكامل تراب الجمهورية 29 بالمائة الى حدود الواحدة بعد الظهر وفق شبكة مراقبون.

{}