الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

رياضة

النادي الصفاقسي: قائمة اللاعبين قبل مواجهة النادي البنزرتي

:تحديث 06 19:08 2019 فيفري
النادي الصفاقسي
أكمل النادي الرياضي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة النادي البنزرتي في إطار الجولة

أكمل النادي الرياضي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة النادي البنزرتي في إطار الجولة الأولى إياب من بطولة الرابطة الاحترف الأولى لكرة القدم غداً الخميس بملعب الطيب المهيري.

وإختار رود كرول مدرب النادي الصفاقسي 20 لاعباً للمباراة قبل الإعلان غداً عن قائمة ال 18 لاعباً المرسمين على ورقة المباراة.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين: أيمن دحمان / محمد الهادي قعلول / نسيم هنيد / هاني عمامو / أشرف الزواغي / نور الزمان الزموري / محمد بن علي / حسام دقدوق / حمزة الجلاصي / كنغسلاي سوكاري / كريس كواكو / وليد القروي / محمد علي منصر / الحبيب الوسلاتي / أيمن الحرزي / علاء الدين المرزوقي / نذير القريشي/ جاسم الحمدوني / مانوتشو / فراس شواط.

يذكر أن المباراة ستنطلق الساعة 14:00 ويديرها الحكم الدولي يوسف السرايري ومنقولة على القناتين الوطنية الأولى والكأس القطرية.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم السبت17 اوت 2019

منذ 5 ساعات

تجرى غدا الأحد انتخابات بلدية جزئية بالنسبة للناخبين المدنيين، في 3 بلديات و هي تيبار من ولاية باجة، العيون من ولاية القصرين والسرس و السرس من ولاية الكاف، وعلى على اثر حل مجالس البلدية بها

منذ 5 ساعات

تعيش ولاية صفاقس الليلة السبت على وقع الاحتفالات بتتويج النادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس لموسم 2018 ــ 2019 للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه مساء اليوم على النجم الساحلي في المباراة آلتي دارت بينهما على ارضية ملعب رادس

{}