الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

النادي الصفاقسي: نيبوشا يسدعي 20 لاعباً لمواجهة الإتحاد المنستيري

24 12:35 2019 أوت
النادي الصفاقسي - الإتحاد المنستيري
يواجه النادي الرياضي الصفاقسي نظيره الإتحاد المنستيري مساء غد الأحد برسم الجولة الإفتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم موسم 2019-2020

وإختار مدرب الصفاقسي 20 لاعباً للتحول إلى المنستير تمهيداً لهذه المواجهة.
وفي ما يلي قائمة اللاعبين:
أيمن دحمان، صبري بن حسين، حمزة المثلوثي، محمد بن علي، حسام الدقدوق، محمد علي الجويني، هاني عمامو، نسيم هنيد، حمزة الجلاصي، محمد علي منصر، كينغسلاي سوكاري، كريس كواكو، أيمن الحرزي، إسلام باكير، حسام بن علي، حبيب الوسلاتي، جاسم الحمدوني، علاء المرزوقي، فراس شواط وكينغسلاي اديو.
يشار أن المباراة سيديرها الحكم مختار دوبس بملعب مصطفى بن جنات إنطلاقاً من الساعة 18:00 وستكون منقولة عبر القناة الوطنية الأولى.
 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية اليوم عن القطيعة مع الاطار الفني الحالي للفريق بقيادة المدرب الصربي يوفوفيتش نيبوتشا.

منذ 9 دقائق

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 25 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

{}