الأكثر مشاهدة

12 08:37 2019 أكتوبر

انطلقت صباح اليوم السبت 12 أكتوبر عملية توزيع صناديق الاقتراع للدور الثاني للانتخابات الرئاسية بدائرتي صفاقس 1 و 2 الانتخابية

على المباشر

رياضة

النادي الصفاقسي : الزموري يغيب عن مواجهة اتحاد تطاوين

:تحديث 26 19:20 2019 فيفري
النادي الرياضي الصفاقسي
علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن المدافع نور الزمان الزموري لن

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن المدافع نور الزمان الزموري لن يلعب غدا الأربعاء أمام اتحاد تطاوين رغم دعوته ضمن القائمة وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة في كأس الكاف ضد ساليتاس البوركيني.

ومن المنتظر أن يعوض محمد بن علي زميله الزموري على الجهة اليمنى فيما سيعوض حسام الدقدوق المدافع المحوري نسيم هنيد الغائب غدا بسبب العقوبة شأنه شأن المهاجم علاء الدين المرزوقي.

ويشار الى أن النادي الصفاقسي يشكو غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة على غرار حمزة المثلوثي ووليد القروي ومحمد علي الجويني.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

أعلنت الإدارة الذاتية الكردية اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 التوصل إلى اتفاق مع دمشق ينص على انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع تركيا للتصدي لهجوم أنقرة والفصائل السورية الموالية لها المستمر منذ خمسة أيام.

منذ ساعة

بصوته الاجش المعتاد وبحذقه الجيد للغة الضاد... والتسلح بتجربة اكاديمية ومرجعيّة القانونية الدستورية...تقدم قيس سعيد في التاسع من أوت الماضي إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بملف ترشحه لخوض غمار الانتخابات الرئاسية وها أن نتائج استطلاعات الرأي عند الخروج من مكاتب الاقتراع تؤكد فوزه بمنصب رئيس الجمهورية التونسية بنسبة 76.9 بالمائة أمام منافسه نبيل القروي في انتظار التأكيد الرسمي للنتيجة من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

منذ ساعة

اعتبر المرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية و الفائز بها حسب النتائج التقديرية قيس سعيد خلال ندوة صحفية عقدها مساء اليوم أن الشعب التونسي قدم اليوم درسا لكافة دول العالم من خلال ثورة الصناديق

{}