الأكثر مشاهدة

17 13:50 2019 أكتوبر

تمكن فجر اليوم الخميس أعوان فرقة شرطة النجدة بصفاقس من الإطاحة بعصابة لسرقة المواشي متكونة من 3 أشخاص كانوا بصدد سرقة ما يقارب 50 رأس غنم من منزل كائن بزنقة بن حمادو كم 7.5 بطريق تونس وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

النادي الصفاقسي يلاقي المتلوي لمصالحة الجماهير قبل مواجهة النجم و الترجي

:تحديث 07 10:10 2019 مارس
يحتضن ملعب الطيب المهيري ظهر اليوم الخميس لقاء الجولة الثالثة اياب

يحتضن ملعب الطيب المهيري ظهر اليوم الخميس لقاء الجولة الثالثة اياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى بين النادي الصفاقسي و نجم المتلوي انطلاقا من الساعة 14.30 .

و يسعى فريق عاصمة الجنوب لكسر حاجز ال5 تعادلات المتتالية أمام النادي البنزرتي و اتحاد تطاوين في البطولة و اينوغو رنجرز النيجيري و ساليتاس ذهابا و اياب في منافسات كاس الكاف و ذلك بالانتصار على نجم المتلوي و مصالحة الجماهير التي برهنت أنه متحضرة في احتجاجها على لاعبي الفريق بسبب تتالي اهدار النقاط .

كما يطمح أبناء الفني الهولندي رود كرول( 31 نقطة ) لتشديد الخناق على المتصدر الترجي ( 37 نقطة ) و تقليص الفارق معه الى 3 نقاط قبل استقبال النجم الساحلي يوم الاحد القادم في اياب الجولة الخامسة من كأس الكاف و المواجهة المرتقبة و المفصلية في الجولة الرابعة اياب من البطولة أمام الترجي يوم الاربعاء المقبل بملعب رادس الاولمبي.

من جهة اخرى لاتزال وضعية نجم المتلوي صعبة حيث يبحث ابناء عفوان الغربي للعودة الى المتلوي بأخف الاضرار بتحقيق نتيجة طيبة أدناها التعادل على غرار مباراة الترجي الاخيرة في رادس و التي انتهت بنتيجة 1-1 .

و يذكر أن المتلوي يحتل المرتبة 11 ب13 نقطة صحبة مسقبل قابس صاحب المركز 12 و الشبيبة القيروانية صاحب المرتبة قبل الاخيرة بنفس عدد النقاط .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 37 دقيقة

شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

منذ ساعة

تخطط الحكومة لإعفاء الشركة التونسية لصناعة الحديد ” الفولاذ ” من دفع المعاليم الموظفة على تصدير فضلات الحديد والبالغة قيمتها 270 دينار لكل طن في حدود كمية قصوى تناهز 100 الف طن بعنوان 2020 و2021

منذ 3 ساعات

جد صباح اليوم على المستوى القاصة الحزامية عدد 11 بين طريق تنيور و طريق قرمدة بصفاقس حادث مرور تمثل في انقلاب شاحنة 'ستافات' على متنها 8 أشخاص كانوا في طريقهم إلى مدينة المطوية من ولاية قابس يعملون في المجال المسرحي وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

{}