الأكثر مشاهدة

14 22:28 2019 جوان

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة أن مباراة الفريق امام اتحاد بنقردان التي تندرج ضمن الجولة الاخيرة من البطولة ستكون منقولة غدا السبت عبر الصحفة الرسمية للفريق بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري.

على المباشر

Extra time
برنامج حواري رياضي , يهتم بالشأن الرياضي العام والخاص ويعطي أولوية مطلقة لمشاكل فرق ولاية صفاقس على مستوى الفردي والجماعي.
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

بسبب العنصرية .. هل يعود كينغسلاي ايدو إلى النادي الصفاقسي؟

:تحديث 19 14:12 2019 فيفري
كينغسلاي إيدو
أكد محمود الوداني وكيل أعمال اللاعب النيجيري كينغسلاي إيدو أن اللاعب

أكد محمود الوداني وكيل أعمال اللاعب النيجيري كينغسلاي إيدو أن اللاعب يشكو عديد المشاكل مع فريقه النجف العراقي حيث تم منعه من التدرب مع الفريق لأكثر من 3 أشهر لم يتحصل فيها على مستحقاته المادية إضافة إلى المعاملة العنصرية من مسؤولي الفريق العراقي حسب قوله.

فيما أكد كاتب عام النادي الصفاقسي سامي بوصرصار أن فريقه راسل نادي النجف وأمهله 10 أيام لخلاص مستحقات اللاعب أو أنه سيضطر لإعادة لاعبه إلى صفاقس للتدرب مع المجموعة والتوجه إلى الفيفا مطالباً بمستحقاته المادية.

وكان النادي الصفاقسي قد تعاقد مع ايديو لمدة 3 مواسم ونصف مطلع سنة 2018 إلا أنه أعار لاعبه الصائفة الماضية إلى نادي النجف العراقي لمدة موسم.

ويتدرب اللاعب الدولي النيجيري على إنفراد بإحدى قاعات تقوية العضلات بالعراق في ظروف نفسية ومادية صعبة منتظراً تمكينه من مستحقاته أو العودة إلى فريقه النادي الصفاقسي.

يذكر أن ايديو لن يكون على ذمة الإطار الفني حال عودته إلى النادي الصفاقسي إلا إنطلاقاً من الموسم القادم وبالتالي سيخضع فقط للتدريبات قصد المحافظة على لياقته البدنية.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعرب أستاذ القانون الدستوري جوهر بن مبارك خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، عن نيته التصويت لفائدة الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو في الانتخابات الرئاسية القادمة.

منذ 46 دقيقة

أعرب أستاذ القانون الدستوري جوهر بن مبارك خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، عن نيته التصويت لفائدة الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو في الانتخابات الرئاسية القادمة.

منذ ساعتين

قال رئيس الهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب فتحي الجراي إن ظروف احتجاز وإيواء الأشخاص بالسجون ومراكز الاحتجاز تشوبها العديد من الإخلالات من بينها الاكتظاظ وعدم ملائمة البناءات لوضعيات بعض المحتجزين خاصة من ذوي الإعاقة.

{}