الأكثر مشاهدة

20 10:14 2019 أوت

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية أمس الثلاثاء من الإطاحة بعصابة متكونة من 4 أشخاص قامت بالسطو باستعمال الأسلحة البيضاء على مصنع ذهب بوادي الشعبوني والاستيلاء على كمية كبيرة من المصوغ قدرت بحوالي 3 كيلوغرامات و400 غ وذلك بعد نصب كمين محكم وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم إدارة إقليم صفاقس رمزي الحاج صالح للديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

تسريب تقرير مراقب مباراة الترجي والوداد

26 11:48 2019 جويلية
الترجي الرياضي-الوداد البيضاوي المغربي
فجّر مراقب مقابلة الدور نهائي إياب بين الترجي الرياضي والوداد البيضاوي المغربي احمد يحي مفاجأة من العيار الثقيل في التقرير آلذي ارسله إلى لجنة التحكيم الرياضي " التاس "

وتضمن تقرير يحي معطيات جديدة قد تعيد توزيع الأوارق من جديد حيث اكد نه لم يحضر الإجتماع الفني آلذي سبق المقابلة ولم يخبره ورئيس لجنة المسابقات آنذاك طارق بوشماوي بغياب تقنية "الفار".

وقال مراقب المقابلة في تقريره ان غياب تقنية الفار قبل يوم واحد من الدور النهائي فاجأني لأن المعطيات آلتي قدمتها الجامعة التونسية لكرة القدم وبوشماوي تشير إلى أن الأمور التنظيمية على ما يرام.

وتطرق يحي إلى تصرفات رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب آلذي وجه الشتائم إلى رئيس الوداد سعيد الناصيري وتطاول على رئيس الكاف السيد احمد الأحمد حسب قوله.

وختم الحكم الموريتاني تقريره بالأحداث آلتي جدت بعد تعطل تقنية الفار بدءاً بتجاوزات جماهير الترجي ووصولًا إلى الوعود بإصلاح التقنية ومواصلة اللقاء بشكل طبيعي.

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

في ما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الاربعاء 21 أوت 2019

منذ 3 ساعات

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

منذ 4 ساعات

قال وزير الداخلية هشام الفوراتي ان المجمع الأمني الخاص بتأمين جزيرة قرقنة

{}