الأكثر مشاهدة

17 13:50 2019 أكتوبر

تمكن فجر اليوم الخميس أعوان فرقة شرطة النجدة بصفاقس من الإطاحة بعصابة لسرقة المواشي متكونة من 3 أشخاص كانوا بصدد سرقة ما يقارب 50 رأس غنم من منزل كائن بزنقة بن حمادو كم 7.5 بطريق تونس وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

تسريب تقرير مراقب مباراة الترجي والوداد

26 11:48 2019 جويلية
الترجي الرياضي-الوداد البيضاوي المغربي
فجّر مراقب مقابلة الدور نهائي إياب بين الترجي الرياضي والوداد البيضاوي المغربي احمد يحي مفاجأة من العيار الثقيل في التقرير آلذي ارسله إلى لجنة التحكيم الرياضي " التاس "

وتضمن تقرير يحي معطيات جديدة قد تعيد توزيع الأوارق من جديد حيث اكد نه لم يحضر الإجتماع الفني آلذي سبق المقابلة ولم يخبره ورئيس لجنة المسابقات آنذاك طارق بوشماوي بغياب تقنية "الفار".

وقال مراقب المقابلة في تقريره ان غياب تقنية الفار قبل يوم واحد من الدور النهائي فاجأني لأن المعطيات آلتي قدمتها الجامعة التونسية لكرة القدم وبوشماوي تشير إلى أن الأمور التنظيمية على ما يرام.

وتطرق يحي إلى تصرفات رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب آلذي وجه الشتائم إلى رئيس الوداد سعيد الناصيري وتطاول على رئيس الكاف السيد احمد الأحمد حسب قوله.

وختم الحكم الموريتاني تقريره بالأحداث آلتي جدت بعد تعطل تقنية الفار بدءاً بتجاوزات جماهير الترجي ووصولًا إلى الوعود بإصلاح التقنية ومواصلة اللقاء بشكل طبيعي.

آخر الأخبار

منذ 36 دقيقة

شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

منذ ساعة

تخطط الحكومة لإعفاء الشركة التونسية لصناعة الحديد ” الفولاذ ” من دفع المعاليم الموظفة على تصدير فضلات الحديد والبالغة قيمتها 270 دينار لكل طن في حدود كمية قصوى تناهز 100 الف طن بعنوان 2020 و2021

منذ 3 ساعات

جد صباح اليوم على المستوى القاصة الحزامية عدد 11 بين طريق تنيور و طريق قرمدة بصفاقس حادث مرور تمثل في انقلاب شاحنة 'ستافات' على متنها 8 أشخاص كانوا في طريقهم إلى مدينة المطوية من ولاية قابس يعملون في المجال المسرحي وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

{}