الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

تفاصيل بيع تذاكر مباراة نهائي كأس تونس

12 21:11 2019 أوت
كاس تونس
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الإثنين أن عملية بيع تذاكر مباراة الدور النهائي بين النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي ستتم على امتداد 3 أيام و ستنطلق يوم الأربعاء 14 اوت 2019 بكل من تونس العاصمة و سوسة و صفاقس.

وأكدت الجامعة أنه سيتم غدا نشر تفاصيل كامل نقاط البيع .

وتقدم النادي الرياضي الصفاقسي للجامعة التوتسية لكرة القدم بطلب لاقتناء كل التذاكر المخصصة لاحبائه و القيام بعملية تسويقها.

وأشارت الجامعة أنه لا يوجد مانع  في تمكين أي فريق من اقتناء كافة التذاكر أو جزء منها شريطة خلاصها بشكل مسبق وتحرير محضر جلسة في الغرض يقع التعهد من خلاله من طرف الجمعية باحترام كل التراتيب القانونية ومعايير الشفافية المطلوبة بعيدا عن أي عملية احتكار محتملة .

وفي ما يلي أسعار التذاكر:

- مدارج جانبية 15 دينار

 

- مدارج 25 دينار

 

- المدارج المغطاة العليا :30 دينار

 

- المدارج المغطاة السفلى :40 دينار

يذكر أن الدخول يستوجب تجاوز ألمحب لسن ال-18 مع ضرورة الإستظهار ببطاقة التعريف الوطنية.

 

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

فيما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الثلاثاء

منذ 3 ساعات

أعلن القائم بأعمال رئيس الجمهورية محمد الناصر عن إحياء اليوم الوطني للثقافة لتكريم المبدعين من رجال ونساء الثقافة والفكر والفنون والإعلام

منذ 4 ساعات

وجهت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 36 شكاية إلى النيابة العمومية لتفعيل الخطايا بالنسبة إلى الأشخاص الممتنعين عن التصريح بالمكاسب والمصالح غير المنتمين إلى القطاع العام والذين ليس بالإمكان إصدار قرارات اقتطاع من المرتبات في شأنهم اليوم وذلك في إطار ما وصفته الهيئة بإجراءات اتخذتها بخصوص المخالفين لقانون التصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع وتضارب المصالح وفق ما ورد في بلاغ لها اليوم الثلاثاء

{}