الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

تفاصيل بيع تذاكر مباراة نهائي كأس تونس

12 21:11 2019 أوت
كاس تونس
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الإثنين أن عملية بيع تذاكر مباراة الدور النهائي بين النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي ستتم على امتداد 3 أيام و ستنطلق يوم الأربعاء 14 اوت 2019 بكل من تونس العاصمة و سوسة و صفاقس.

وأكدت الجامعة أنه سيتم غدا نشر تفاصيل كامل نقاط البيع .

وتقدم النادي الرياضي الصفاقسي للجامعة التوتسية لكرة القدم بطلب لاقتناء كل التذاكر المخصصة لاحبائه و القيام بعملية تسويقها.

وأشارت الجامعة أنه لا يوجد مانع  في تمكين أي فريق من اقتناء كافة التذاكر أو جزء منها شريطة خلاصها بشكل مسبق وتحرير محضر جلسة في الغرض يقع التعهد من خلاله من طرف الجمعية باحترام كل التراتيب القانونية ومعايير الشفافية المطلوبة بعيدا عن أي عملية احتكار محتملة .

وفي ما يلي أسعار التذاكر:

- مدارج جانبية 15 دينار

 

- مدارج 25 دينار

 

- المدارج المغطاة العليا :30 دينار

 

- المدارج المغطاة السفلى :40 دينار

يذكر أن الدخول يستوجب تجاوز ألمحب لسن ال-18 مع ضرورة الإستظهار ببطاقة التعريف الوطنية.

 

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

أصدرت هيئة النجم الرياضي الساحلي بلاغا لأحباء الفريق تعلن فيه عن قراراتها بعد الاجتماع الذي عقد الإثنين

منذ 3 ساعات

أكد والي بنزرت محمد قويدر لقناة التاسعة أن مباراة النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي ستجرى بملعب العالية في موعدها يوم الأربعاء

منذ 3 ساعات

اكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية خالد الحيوني ان الحريق الذي نشب بقبة المنزه ناتج مبدئيا عن تماس كهربائي في قاعة المعدات الرياضية بالقاعة الاولمبية

{}