الأكثر مشاهدة

20 06:38 2019 سبتمبر

يكون طقس اليوم الجمعة أحيانا كثيف السحب مع خلايا رعدية محلية تكون مصحوبة بأمطار بالشمال و الوسط و تشمل الجنوب بعد الظهر مع تساقط البرد و ظهور الصواعق بأماكن محدودة

على المباشر

رياضة

خاص: النجم يتفق مع الأهلي على دفع أكثر من 3 مليارات من أجل كوليبالي

27 23:34 2019 أوت
كوليبالي
علمت ديوان آف آم من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي المصري أن النجم الرياضي الساحلي إتفق مع الفريق المصري على دفع مبلغ 1.1 مليون دولار أي ما يعادل 3.3 مليار تونسي من أجل فض الاشكال الخاص باللاعب الايفواري كوليبالي

وكان النجم الساحلي قد أعلن أول الميركاتو الصيفي الحالي تعاقده مع اللاعب الايفواري في صفقة إنتقال حر قبل أن يجري اللاعب عملية في الأربطة المتقاطعة بعد 24 ساعة من الإمضاء.
ولعب كوليبالي للأهلي لفترة قصيرة عام 2017، قبل أن يخل بتعاقده ويرحل عن مصر دون رجعة مما أجبر إدارة الفريق المصري على التقدم بشكوى في حق المهاجم الإيفواري إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي حكم لفائدته وغرّم كوليبالي بمبلغ  1,436 مليون دولار.
ونجاح النجم الساحلي في التقليص في هذا المبلغ إلى 1.1 مليون دولار مدفوعة على اقساط إلى غاية ديسمبر 2021.
ورفضت لجنة المراقبة المالية في مصر هذا الإتفاق مما أجبر الطرفين الأهلي والنجم على إعلان الإتفاق بالمبلغ المذكور مع مواصلة التفاوض في النسبة التي سيغنمها الفريق المصري في صورة بيع اللاعب من النجم الساحلي إلى أحد الاندية الأخرى.
وأكدت الصفحة الرسمية للنجم الساحلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأربعاء بأن الفريق توصل إلى⁩ إتفاق مبدئي حول ملف اللاعب سليمان كوليبالي في إنتظار إستكمال بقية الإجراءات القانونية.


 

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

عبّر حافظ خليف رئيس القائمة المستقلة المنظار المترشحة للانتخابات التشريعية عن دائرة صفاقس 1 عن ضرورة تشجيع الدولة للشباب لاستغلال الأراضي الاشتراكية الخصبة بتسهيل الإجراءات الإدارية واحداث مناطق صناعية للحد من ارتفاع نسبة البطالة.

منذ ساعة

أعلنت قناة الدوري والكأس القطرية عن نقلها لمواجهة النادي الصفاقسي والشبيبة القيروانية بالقيروان بعد غد الثلاثاء في إطار الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ ساعتين

عبر عدد من متساكني كل من طريقي الأفران والعين بصفاقس عن امتعاضهم من الانقطاع المفاجئ للتيار الكهرباء مساء اليوم الأحد وفق ما صرحوا به للديوان أف أم.

{}