الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

ذهاب نهائي رابطة الابطال الافريقية : التعادل الايجابي يحسم موقعة الوداد والترجي

:تحديث 25 09:11 2019 ماي
الوداد البيضاوي المغربي يتعادل مع الترجي الرياضي التونسي
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله موقعة ذهاب نهائي رابطة الابطال الافريقية والتي جمعت الوداد البيضاوي المغربي بالترجي الرياضي التونسي.

وبادر الترجي بالتسجيل عن طريق فوسيني كوليبالي في الدقيقة 44 من الشوط الأول فيما عدل إبراهيم كومارا النتيجة للوداد في الدقيقة 79.

ويشار الى ان الحكم جهاد جريشة قد ألغى هدفا للوداد بسبب لمسة يد بعد العودة الى تقنية الفار.

ويذكر أن اللاعبين شمس الدين الذوادي وغيلان الشعلالي ومعز بن شريفية سيغيبون عن مباراة العودة بسبب تلقيهم للإنذار الثاني فيما سيغيب إبراهيم النقاش عن مباراة الاياب بعد اقصائه في مباراة الليلة.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

انطلقت اليوم بدار نابل بمقر جمعية صيانة المدينة فعاليات مهرجان زهر النارنج والذي يتواصل الى غاية يوم 21 افريل الجاري

منذ دقيقة 11

توفي، اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما، حسبما ذكرت وسائل إعلام رسمية مصرية

منذ دقيقة 23

أكد الكاتب العام لجامعة التعليم الثانوي محمد الصافي أن الجلسة التي جمعت النقابة أمس الخميس بوزيرة التربية سلوى العباسي وممثلين عن رئاسة الحكومة ووزارة المالية كانت ايجابية مضيفا في تصريح للديوان أف أم أن الوزيرة تعهدت بالجلوس إلى طاولة الحوار وإنتداب الدفعة الرابعة من الأساتذة النواب وذلك قبل انطلاق السنة الدراسية 2024-2025