الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

رواتب مدربي المنتخبات المشاركة في 'الكان': 'اجيري' الأغلى أجرا وبلماضي الأغلى إفريقيّا

03 11:05 2019 جويلية
رواتب مدربي المنتخبات المشاركة في 'الكان': 'اجيري' الأغلى أجرا وبلماضي الأغلى إفريقيّا
اصدرت مجلة "جون أفريك" تقريرا مفصّلا حول رواتب مدربي المنتخبات المشاركة في كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حتى 19 جويلية الجاري.

وأوضحت المجلة أن القائمة أظهرت تفاوتا كبيرا في أجور المدربين، حيث يقل راتب 'أوليفيه نيونجيكو' مدرب منتخب بوروندي 240 مرة عن المكسيكي 'خافيير أغيري' مدرب المنتخب المصري.

ويتصدر 'أغيري' قائمة أعلى المدربين أجرا براتب شهري قدره 108 آلاف يورو، علما أن سلفه الأرجنتيني 'هيكتور كوبر' كان يحصل على 125 ألف يورو شهريا.

ويأتي الهولندي 'كلارنس سيدورف' مدرب منتخب الكاميرون ومساعده 'باتريك كلويفرت' في المركز الثاني، حيث يحصلان تقريبا على 96 ألف يورو شهريا، يليهما الفرنسي 'هيرفي رينارد' مدرب منتخب المغرب براتب قدره ثمانون ألف يورو.

وفي المركز الرابع يحصل الأسكتلندي 'ستيوارت باكستر' مدرب منتخب جنوب أفريقيا على نحو 62 ألف يورو شهريا.

ويأتي مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي كأول أفريقي في القائمة براتب 55 ألف يورو.

ويتحصل الألماني 'جيرنوت روهر' مدرب منتخب نيجيريا على نحو خمسين ألف يورو، متبوعا بالبلجيكي 'بول بوت' مدرب غينيا براتب قدره ثلاثون ألف يورو.

ويصل راتب كل من الكونغولي 'فلوران إيبنجي' مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية والفرنسي 'آلان جيريس' مدرب المنتخب التونسي والغاني 'جيمس كويسي أبياه' مدرب غانا إلى 25 ألف يورو، في حين يتحصل الفرنسي 'ميشيل دوسويير' مدرب بنين على 24 ألف يورو.

 

ويحصل كل من 'أليو سيسي' مدرب المنتخب السنغالي والفرنسي 'كورنتين مارتينز' مدرب موريتانيا على راتب يقدر بـ23 ألف يورو.

 

ويصل راتب كل من الفرنسي 'سيباستيان مينيي' مدرب المنتخب الكيني ومواطنه 'سيباستيان دي سابر' مدرب منتخب أوغندا و'إبراهيم كامارا' مدرب منتخب كوت ديفوار إلى 18 ألف يورو.

 

وفي أسفل القائمة يصل راتب 'ريكاردو مانيتي' مدرب منتخب ناميبيا إلى خمسة آلاف يورو شهريا، أما راتب مدرب منتخب بوروندي 'أوليفييه نيونجيكو' فلا يتجاوز 4500 يورو.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

يعاني بعض الأشخاص من فقدان مفاجئ في أوزانهم ودون أن يكون وفقاً لنظام غذائي معين لهذه الغاية، وبينما يشعر البعض بالسعادة عندما يفقد شيئاً من وزنه ظناً من أن وضعه الصحي يتحسن، فإن الصحيح أنه يتوجب الانتباه والحذر من فقدان الوزن، حيث إن حدوثه بشكل مفاجئ ودون تغيير في النظام الغذائي قد يكون مؤشراً خطيراً وباعثاً على القلق.

منذ دقيقة 44

تدور نهاية الاسبوع الحالي مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 

منذ دقيقة 53

حذر الترجي الرياضي التونسي جماهيره من الفوضى آلتي قد يحدثها المندسون في مباراة اسيك ميموزا الإيفواري يوم السبت في إطار ذهاب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا