الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

رونالدو يلمح للإعتزال

21 14:37 2019 أوت
رونالدو يلمح للإعتزال
لمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مقابلة اعلامية اليوم الاربعاء الى امكانية انهاء مسيرته الكروية الحافلة بالانجازات الفردية و الجماعية .

و قال رونالدو : ربما قد اعتزل في العام المقبل رغم اني استطيع اللعب حتى في سن 40 و 41 عاما لكن ما أقوله دائمًا هو الاستمتاع بهذه اللحظة."

و يذكر ان رونالدو البالغ من العمر 34 سنة  قد توج بجائزة افضل لاعب في العالم في 5 مناسبات صحبة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

انتفع اليوم أكثر من 3 آلاف مواطن بدار الشباب بساقية سيدي يوسف بخدمات قافلة صحية تونسية جزائرية مشتركة تضم حوالي 30 طبيبا عسكريا تونسيا وجزائريا في اختصاصات طبية متنوعة من بينها طب العيون وطب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب الأنف والحنجرة وطب الأمراض الصدرية .

منذ 56 دقيقة

نشرت وكالة فرانس براس، فيديو من جنازة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي الذي ووري الثرى، اليوم السبت، في مقبرة "بقيع الغرقد" بالمدينة المنورة.

منذ 56 دقيقة

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم عن تعيينات حكام الجولة 3 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

{}