الأكثر مشاهدة

14 12:36 2019 أكتوبر

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة ان الوضع الجوي يتميز، غدا الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ، بنزول امطار مؤقتا رعدية باغلب المناطق وتكون غزيرة ومحليا هامة بعد الظهر بالشمال والوسط.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

ساليتاس البوركينابي يشكر النادي الصفاقسي

:تحديث 21 10:06 2019 فيفري
قدم نادي ساليتاس البوركينابي رسالة شكر للنادي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك و ذلك لحسن الضيافة عند مجيئهم الى صفاقس .

قدم نادي ساليتاس البوركينابي رسالة شكر للنادي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك و ذلك لحسن الضيافة عند مجيئهم الى صفاقس .

و أكد الفريق البوركينابي على أن التنظيم كان محكما في صفاقس و لم تحصل أية مفائجات من شأنها أن تعكر تحضيرات الفريق لمباراة يوم الاحد امام النادي الصفاقسي في اطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

و يشار الى ان الفريق قد تعرض لعدة تعطيلات خلال سفره الى نيجيريا لملاقاة اينوغو رنجرز في الجولة الاولى من نفس المسابقة .

كما شكر ساليتاس وزارة الرياضة البوركينابية و الاتحاد المحلي لكرة القدم على توفير كل اللوازم لإنجاح رحلة الفريق الى تونس .

و يذكر الفريق البوركينابي يقيم تربصا بصفاقس يتواصل حتى يوم المباراة حيث اجرى اول حصصه التمرينية امس الاربعاء بمقر النادي الصفاقسي.

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 36 دقيقة

اعلن نائب الرئيس الأميركي مايك بنس اليوم الخميس، بعد محادثات مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان استمرت أكثر من أربع ساعات، عن موافقة تركيا على إنهاء عمليتها العسكرية في شمال سوريا بشكل تام خلال خمسة ايام، وذلك بعد انسحاب المقاتلين الأكراد من هذه المنطقة ضمن هذه المهلة

منذ ساعة

عبّر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، في بلاغ أصدره اليوم الخميس، عن إدانته للاعتداءات والتهديدات التي طالت عددا من الصحفيين وقناة 'الحوار التونسي' التلفزية، معتبرا في ذلك بوابة لضرب حرية التعبير والصحافة

منذ ساعتين

تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بطبلبة صباح اليوم الخميس صحبة مراكز الحرس بكل من بقالطة و مكنين من إحباط محاولة هجرة غير شرعية بإتجاه السواحل الإيطالية انطلاقا من سواحل معتمدية بقالطة من ولاية المنستير و حجز مبلغ مالي قدره 150 أورو حسب ما أفادنا به الناطق الرسمي لإقليم الحرس الوطني بالمنستير مراد بن صالح لمراسل الديوان بالجهة

{}