الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
رياضة

عرض مغري من الأهلي المصري للثنائي معلول وأجايي

:تحديث 05 14:15 2019 فيفري
علي المعلول وجينيور أجايي
تقدم مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بعرض رسمي لتجديد عقد الثنائي

تقدم مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بعرض رسمي لتجديد عقد الثنائي علي معلول و جنيور أجايي مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم إضافية بمقابل مادي مغري تصل قيمته إلى 28 مليون جنيه مصري لكل لاعب أي معادل 1.6 مليون دولار.

و ذكرت صحيفة 'اليوم السابع' المصرية أن النادي الأهلي عرض زيادة مالية على معلول بقيمة 200 آلف دولار عن العقد القديم الذي يتحصل من خلاله الدولي التونسي على 600 آلف دولار كل سنة .

كما عرض مسؤولو الأهلي على النيجيري جينيور أجايي زيادة مالية بقيمة 100 آلف دولار حيث يحصل حاليا أجايي على 700 آلف دولار في الموسم .

ويشار الى أن علي المعلول لم يجب بعد على هذا العرض بسبب رغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا وفق تصريحات إعلامية سابقة له.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

أدت ملكة جمال الجزائر 2019 مرفوقة بوصيفتها زيارة اليوم الأربعاء إلى جزيرة قرقنة وذلك بعد أن قامت أمس بجولة بالمدينة العتيقة بصفاقس

منذ 20 دقيقة

منح الإطار الفني للنادي الصفاقسي لاعبيه راحة إضافية بيومٍ ليستأنفوا غداً الخميس التمارين استعداد لمباراة الجولة الاولى من البطولة يوم الاحد امام الاتحاد المنستيري .

منذ 42 دقيقة

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أن الوضع الجوي يتميز بداية من بعد ظهر يوم الخميس 22 أوت 2019 بنزول أمطار مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية

{}