الأكثر مشاهدة

21 20:04 2019 ماي

يستقبل النادي الصفاقسي غدا الأربعاء النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة العاشرة إياب من البطولة الوطنية.

على المباشر

EL VIRANDA
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية،سكاتشات هزلية،موسيقى، مسابقات وألعاب
تنشيط سامي المزغني
رياضة

قبل أيام من غلق باب التصريح بالمكاسب والمصالح ...ارتفاع ملحوظ في عدد المصرّحين

:تحديث 07 17:33 2018 ديسمبر
قبل أيام من غلق باب التصريح بالمكاسب والمصالح ...ارتفاع ملحوظ في عدد المصرّحين
أفاد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب اليوم الجمعة أن عمليات التصريح بالمكاسب والمصالح بدأت تأخذ منحى تصاعديا مع اقتراب انقضاء آجال التصريح

أفاد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الجمعة أن عمليات التصريح بالمكاسب والمصالح بدأت تأخذ منحى تصاعديا مع اقتراب انقضاء آجال التصريح.

وأوضح الطبيب أن الهيئة تلقت قرابة 12 ألف تصريح الى حدود صباح اليوم داعيا المعنيين بالتصريح الى اعتماد التصريح الالكتروني على منصة الالكترونية www.tasrih.tn، وذلك باعتبار أن عملية التصريح الورقي مرهقة للهيئة والمصرح.

يشار الى أن آجال التصريح بالمكاسب والمصالح تنقضي يوم 16 ديسمبر الجاري ويشمل القانون حوالي 350 ألف شخص.

وينص قانون الصريح بالمكاسب والمصالح على عقوبات وخطايا قد تصل الى السجن والاقتطاع من المرتب في صورة الامتناع عن التصريح أو الادلاء بمعلومات خاطئة أو تعمد إخفاء مكاسب و مصالح.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

وجه القضاء الفرنسي اليوم الخميس تهمة 'الفساد النشط' الى رئيس نادي باريسان جيرمان الناصر الخليفي على خلفية ترشيح الدوحة لاحتضان بطولة العالم لالعاب القوى 2019 .

منذ دقيقة 20

قررت وزارة التربية الابقاء على نفس الاجراءات المتوخاة في السنوات الدراسية السابقة على مستوى المراقبة والاصلاح بالنسبة لامتحانات الثلاثية الثالثة للسنة السادسة ابتدائي، المزمع اجراؤها ايام 31 ماي و1 و3 جوان، على ان يتم توحيد الاختبارات الكتابية والاجراءات التنظيمية.

منذ دقيقة 51

لقي 3 أشخاص مصرعهم بمصر إثر نشوب حريق كبير بأحد المصانع، فيما اشتعلت حرائق في عدة أماكن أخرى، الخميس، بسبب موجة حر استثنائية بالبلاد.

{}