الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

LAYALI-DIWAN
برنامج ثقافي ينقل آخر المستجدات في المهرجانات والسهرات الليلية في المقاهي والمسارح مع فقرات متنوعة تثري البرنامج إضافة لمسابقتين واحدة يومية و أخرى على امتداد شهر رمضان.
تنشيط سند عمار
رياضة

قرارات مكتب الرابطة : سحب الورقة الصفراء من سليم الزكار واسنادها الى حمزة الجلاصي

:تحديث 15 18:49 2019 مارس
الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة
قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم سحب الورقة الصفراء من لاعب اتحاد تطاوين

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم سحب الورقة الصفراء من لاعب اتحاد تطاوين سليم الزكار واسنادها للاعب النادي الصفاقسي حمزة الجلاصي وذلك على خلفية الخطأ الذي قام� به حكم مباراة الاتحاد والنادي الصفاقسي لحساب الجولة الثانية من البطولة أمير لوصيف.

ويشار الى أن الحكم أمير لوصيف ذكر في التقرير التكميلي لمباراة اتحاد تطاوين والنادي الصفاقسي أنه أخطأ في تدوين الورقة الصفراء لسليم الزكار في حين أنها أسندت لحمزة الجلاصي.

كما أقر مكتب الرابطة عقوبة مالية ب7500 دينار ضد كل من النجم الساحلي الترجي الرياضي نجم المتلوي الملعب التونسي النادي الافريقي الاتحاد المنستيري من أجل العود في رمي المقذوفات.

كما سلط مكتب الرابطة عقوبة مالية ب5000 دينار على النادي القربي ومستقبل سليمان والهلال الشابي ومستقبل وادي الليل بالإضافة الى عدة عقوبات أخرى.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

اقدم شباب اعتصام التشغيل مساء اليوم الثلاثاء على غلق الطريق الرئيسية أمام مقر ولاية الكاف ،كما عمدوا إلى حرق الإطارات المطاطية بعد اشتباكات جدت بين شباب الاعتصام والوحدات الأمنية.

منذ دقيقة 27

يستقبل النادي الصفاقسي غدا الأربعاء النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة العاشرة إياب من البطولة الوطنية.

منذ ساعة

تشهد مصر موجة حر غير مسبوقة بداية من اليوم الثلاثاء لتتواصل الى غاية يوم الجمعة القادم وفق شبكة "أكيورت ويثر" المتخصصة في الأرصاد الجوية .

{}