الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

Extra time
Extra time برنامج حواري رياضي يقدمه الصحفي حاتم قزبار، طارق سالم وفوزي الخماسي كل يوم إثنين من الساعة 15:00 الى الساعة 17:00، يهتم البرنامج بالشأن الرياضي العام والخاص ويعطي أولوية مطلقة لمشاكل فرق ولاية صفاقس على مستوى الفردي والجماعي. الاهتمام 'بجديد' الاخبار المحلية والوطنية _التركيز على كل الرياضات الجماعية والفردية على المستوى المحلي والفردي _ الحديث عن مشاكل وكواليس الرياضة التونسية _ قرارات الجامعة التونسية لكرة القدم والرابطة الوطنية المحترفة ولجان الاستئناف _ العودة الى كواليس المقابلات التي جرت في أواخر الأسبوع والتركيز على الهوامش _ رأي الشارع الرياضي في صفاقس من خلال عمل micro trottoire قار كل نهاية أسبوع واختيار موضوع معيّن يهدف البرنامج إلى: - التعمق في مشاكل الرياضات الجماعية والفرديةفي ولاية صفاقس بصفة عامة - النبش في اخبار الفرق التونسية من الشمال الى الجنوب والتطرق الى المشاكل والصعوبات التي تهم الرياضة التونسية.
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

كأس تونس: الترجي بصعوبة إلى ربع النهائي

:تحديث 22 17:31 2019 مارس
كأس تونس الترجي
تمكن الترجي الرياضي التونسي من التأهل

تمكن الترجي الرياضي التونسي من التأهل إلى ربع نهائي كأس تونس بعد فوزه بركلات الترجيح (7-8) على حساب الجمعية الرياضية بجربة في جربة.

وأنتهت المباراة بعد مرور 120 دقيقة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجلهما كل من وائل بن رمضان في الدقيقة 73 لفائدة جمعية المكان، بينما جاء هدف الترجي عن طريق عبد العزيز غبارو مدافع الجمعية الرياضية بجربة بالخطأ في مرماه.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 49 دقيقة

دعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي اليوم الاثنين الأساتذة بمختلف المؤسسات التربوية الى ايقاف الدروس

منذ ساعة

أكدت الباحثة بالمعهد الوطني لعلوم وتكنولوجيا البحار والخبيرة في موضوع نفوق الأسماك أسماء حمزة أن ظاهرة نفوق الأسماك وتلوّن البحر وانبعاث روائح كريهة التي يشهدها البحر في سواحل صفاقس تعود إلى ظهور علق يدعى Karenia selliformis ويتسبب في تسميم الكائنات البحرية والقضاء عليها

منذ ساعة

ينظم اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم بالشراكة مع الجامعة التونسية لكرة القدم من 22 نوفمبر الى غاية غرة ديسمبر 2019 بملعب الكرم بالضاحية الشمالية لتونس العاصمة دورة ودية لمنتخبات اقل من 20 سنة بمشاركة تونس والمغرب والجزائر ومصر الى جانب بوركينا فاسو كمنتخب ضيف من خارج المنطقة في حين اعتذر الاتحاد الليبي لكرة القدم عن المشاركة

{}