الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

رياضة

كأس تونس : مباريات ثمن النهائي في شهر مارس

:تحديث 04 17:36 2019 فيفري
علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة اليوم الاثنين أن مباريات الدور ثمن النهائي من كأس تونس ستدور في شهر مارس المقبل .

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة اليوم الاثنين أن مباريات الدور ثمن النهائي من كأس تونس ستدور في شهر مارس المقبل .

و سيضطر النادي الصفاقسي بالتالي الى التفريط في لاعبيه الدوليين الى المنتخب الاولمبي و ذلك في التربص الاعداداي الذي سيجري خلاله مباراتين وديتين امام الجزائر يومي 16 و 19 فيفري .

و يذكر ان مصادر مطلعة اكدت لديوان اف ام اليوم ان الجامعة التونسية لكرة القدم كانت تنوي اجراء مباريات الدور ثمن النهائي من كأس تونس يوم 16 فيفري القادم علما و ان القرعة وضعت النادي الصفاقسي في مواجهة كبيرة مع الملعب التونسي في ملعب الهادي النيفر .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 50 ثانية

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 30 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}