الأكثر مشاهدة

18 19:34 2019 سبتمبر

قررت الغرفة الوطنية لمؤسّسات التّكوين في مجال سياقة العربات والسّلامة المرورية الترفيع في تعريفة مدارس تعليم السّياقة بداية من غرة أكتوبر القادم وفق بلاغ لها اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

محمد جليّل: كأس تونس فرصة لنا لتجميع رجالات النادي الصفاقسي

19 18:49 2019 أوت
لطفي عبد الناظر والمنصف خماخم
اكد الدكتور محمد جليل نائب اول رئيس النادي الرياضي الصفاقسي خلال تواجده اليوم في برنامج اكسترا تايم على ديوان اف ام، ان احراز الفريق لكأس تونس لكرة القدم يعدّ فرصة للهيأة المديرة الحالية للسعي نحو تجميع رجالات النادي الصفاقسي

واستحسن جليّل تواجد رجالات النادي طيلة أسبوع الدور النهائي ويوم المباراة مؤكدًا سعي الهيأة الحالية لتقريبهم من الفريق بإجراء احتفال او مأدبة عشاء الاسبوع القادم لتوحيد الصفوف من اجل مصلحة الفريق.
وأضاف نائب رئيس النادي الصفاقسي بأنه يأمل في مواصلة قرب رجالات النادي من الفريق بعد المباراة النهائية في ضل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه كل الأندية وفِي ضل الأوضاع التي تعيشها البلاد في الفترة الاخيرة.
يذكر ان بسّام الوكيل كان قد زار الفريق بنزل الإقامة يومان قبل مواجهة الدور النهائي، بينما تواجد كل من لطفي عبد الناظر والمنصف السلامي والمنصف خماخم جنبا الى جنب بالمنصة الشرفية اثناء المباراة النهائية.

 

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

انتفع اليوم أكثر من 3 آلاف مواطن بدار الشباب بساقية سيدي يوسف بخدمات قافلة صحية تونسية جزائرية مشتركة تضم حوالي 30 طبيبا عسكريا تونسيا وجزائريا في اختصاصات طبية متنوعة من بينها طب العيون وطب النساء والتوليد وطب الأطفال وطب الأنف والحنجرة وطب الأمراض الصدرية .

منذ 53 دقيقة

نشرت وكالة فرانس براس، فيديو من جنازة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي الذي ووري الثرى، اليوم السبت، في مقبرة "بقيع الغرقد" بالمدينة المنورة.

منذ 53 دقيقة

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم عن تعيينات حكام الجولة 3 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

{}