الأكثر مشاهدة

19 17:40 2019 أوت

عثرت وحدات الحماية المدنية اليوم الاثنين على جثة رجل يبلغ من العمر 87 سنة

على المباشر

Fresh Week
برنامج ثقافي اجتماعي يهدف إلى متابعة جميع الأنشطة الثقافية والمهرجانات ودعم الثقافة
تنشيط محمد القرقني
رياضة

ملف مباراة الترجي والوداد...الكاف يتجه إلى قرار إعادة المقابلة ؟

:تحديث 06 13:58 2019 أوت
الترجي والوداد
تنظر لجنة إنضباط الكاف يوم الإربعاء 7 اوت الجاري في ملف مقابلة نهائي إياب دوري ابطال إفريقيا الذي دار يوم 31 ماي الفارط بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

 

وقررت لجنة الإنضباط الإعتماد على الفصول 82و83 و151 من المجلة التأديبية بعد أن ألغى التاس قرار اللجنة التنفيذية للكاف آلذي تم إتخاذه في جوان الفارط.

 

وبالنظر إلى المحتوى القانوني لهذه الفصول التي تتحدث عن الأمور الأمنية وسير المقابلة وإحترام توقيت المقابلة فضلاً عن الجهة المنظمة للقاء و للمسؤولين داخل النادي المضيف وفق ما اوضحه محامي القانون الرياضي طارق العلايمي فإن لجنة الإنضباط تتجه إلى تزكية قرار نظيرتها التنفيذية وبالتالي تثبيت قرار إعادة المقابلة ولكن هذه المرة من قبل لجنة مختصة وفقاً لطلبات "التاس" .

 

وبخصوص الفصل القانوني الخاص بحضور تقنية الفيديو"فار" و مدى تأثيره على المقابلة  قال محامي الوداد خليل بوبحي في تصريحات صحفية إن حضور "الفار" من عدمه لا يعطل ولا يوقف سير المقابلة بحسب لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"

 

يشار إلى ان لجنة الإنضباط ستنطلق في الإستماع إلى دفوعات الفريقين إنطلاقاً من اليوم 6 اوت على أن يكون القرار النهائي يوم الإربعاء 7 اوت.

آخر الأخبار

منذ 15 ثانية

قرّر رئيس الحكومة يوسف الشاهد الترفيع في ميزانية وزارة الشؤون الثقافية بنسبة واحد بالمائة من الميزانية العامة للدولة بعنوان سنة 2020

منذ 34 دقيقة

أثار إعلان رئيس الحكومة يوسف الشاهد أمس تخليه عن الجنسية الفرنسية جدلا واسعا داخل المجتمع التونسي.. إجراء رآه البعض طبيعيا بينما يعتقد البعض الآخر أن الأمر سيأثر سلبا في مساره الانتخابي وسيقلص من حظوظه في السباق الرئاسي

منذ ساعة

توفي صباح اليوم الأربعاء شاب يبلغ من العمر 18 سنة وذلك بعد تعرضه لصعقة كهربائية أثناء سباحته قرب مركز الحرس البحري (مدرسة السباحة سابقا) بصفاقس وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

{}