الأكثر مشاهدة

18 22:45 2019 نوفمبر

أجرى المنتخب الوطني الليلة الإثنين حصة نموذجية بملعب مالابو إعدادا لمباراة الغد أمام غينيا الإستوائية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

منذر الكبيّر يفسر أسباب عدم دعوة وهبي الخزري

03 10:00 2019 سبتمبر
منذر الكبيّر يفسر أسباب عدم دعوة وهبي الخزري
تحدّث الناخب الوطني منذر الكبير في اول حصة تدريبية له على رأس المنتخب الوطني التونسي عن أسباب عدم دعوة بعض اللاعبين للتربص الذي يجريه نسور قرطاج.

وفسّر الكبيّر أسباب عدم دعوة مهاجم سانت ايتيان الفرنسي وهبي الخزري بأن هذا الأخير لم يركن إلى الراحة اللازمة منذ سنتين، لذلك تمّ اتخاذ القرار بإعفائه من التربص الحالي الى ان يستعيد عافيته ويسترجع كامل إمكانياته.

واعتبر الكبيّر ان الخزري من العناصر المهمة التي سيعول عليها الإطار الفني للمنتخب في الاستحقاقات القادمة نظرا لقيمته الفنية وفق تعبيره.

يذكر ان المنتخب الوطني انطلق امس الاثنين في التربص الاعدادي الخاص بالمقابلتين الوديتين امام كل من موريتانيا والكوت الديفوار.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 دقيقة

فيما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الاربعاء

منذ 46 دقيقة

بثت شبكة ( سي بي سي ) نيوز الإخبارية الكندية اليوم الأربعاء تقريرا مطولا تحت عنوان ” كندا تصوت ضد إسرائيل في الأمم المتحدة ” قالت في مقدمته إن كندا تنفصل عن التاريخ الحديث بالتصويت ضد الكيان الصهيوني في الأمم المتحدة مما يشير إلى أنها لا تتوافق مع الولايات المتحدة حيث صوتت كندا لصالح قرار الأمم المتحدة لدعم حق الفلسطينيين في تقرير المصير

منذ ساعة

أصدرت وزارة الداخلية بلاغ مساء اليوم الاربعاء بخصوص ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعرض بعض مستعملي الطريق الشعاعية إكس (Route X) لعمليات سلب باستعمال القوة "براكاج".

{}