الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

رياضة

منذر الكبيّر يفسر أسباب عدم دعوة وهبي الخزري

03 09:00 2019 سبتمبر
منذر الكبيّر يفسر أسباب عدم دعوة وهبي الخزري
تحدّث الناخب الوطني منذر الكبير في اول حصة تدريبية له على رأس المنتخب الوطني التونسي عن أسباب عدم دعوة بعض اللاعبين للتربص الذي يجريه نسور قرطاج.

وفسّر الكبيّر أسباب عدم دعوة مهاجم سانت ايتيان الفرنسي وهبي الخزري بأن هذا الأخير لم يركن إلى الراحة اللازمة منذ سنتين، لذلك تمّ اتخاذ القرار بإعفائه من التربص الحالي الى ان يستعيد عافيته ويسترجع كامل إمكانياته.

واعتبر الكبيّر ان الخزري من العناصر المهمة التي سيعول عليها الإطار الفني للمنتخب في الاستحقاقات القادمة نظرا لقيمته الفنية وفق تعبيره.

يذكر ان المنتخب الوطني انطلق امس الاثنين في التربص الاعدادي الخاص بالمقابلتين الوديتين امام كل من موريتانيا والكوت الديفوار.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعتين

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء