الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

رياضة

نهائي الكأس: الجامعة ترفض مقترح وزارة الداخلية

03 10:34 2019 أوت
نهائي كأس تونس لكرة القدم
علمت ديوان أف آم من مصادر مطلعة بالجامعة التونسية لكرة القدم أن الجامعة ترفض مقترح وزارة الداخلية بخصوص عدد الجماهير في نهائي كأس تونس يوم 17 أوت 2019 بالملعب الأولمبي برادس

وكان ممثلوا الوزارة خلال الإجتماع الأمني الذي سبق المباراة بمقر ولاية بن عروس قد إقترحوا 30 ألف تذكرة يتم اقتسامها بين الفريقين.
وبذلك تكون الجامعة التونسية لكرة القدم الطرف الثالث الرافض لهاذا العدد بعد النادي الصفاقسي والنجم الساحلي، إذ ترغب كل الأطراف في الترفيع في عدد الجماهير لكل فريق.
يذكر أن المباراة لم يتم تحديد موعد انطلاقها بعد في إنتظار قرار وزارة الداخلية.
 

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 5 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 35 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}