الأكثر مشاهدة

21 20:04 2019 ماي

يستقبل النادي الصفاقسي غدا الأربعاء النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة العاشرة إياب من البطولة الوطنية.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

نهضة بركان يشكو من عديد الغيابات و نسق جنوني للمباريات

:تحديث 19 15:14 2019 أفريل
نهضة بركان يشكو من عديد الغيابات و نسق جنوني للمباريات
أعرب مدرب نادي نهضة بركان المغربي منير الجعواني في تصريح اعلامي اول امس الاربعاء عن تشكيه من كثرة المباريات التي خاضها الفريق خلال الموسم الحالي و التي شارفت الى 50 لقاء .

و أكد الجعواني أن ماراطون المقابلات في مختلف المسابقات المتنافس عليها ( البطولة – الكأس – كأس الكاف ) تسببت في تعرض عدد من اللاعبين المؤثرين لإصابات عضلية .

و يعاني منافس النادي الصفاقسي في نصف نهائي كأس الكاف من غياب 5 لاعبين و هم متوسط الميدان محمد عزيز التي تعرض لأصابة عضلية على مستوى الفخذ في مباراة الجيش الملكي اول امس الاربعاء حيث تحوم شكوك كبيرة حول مشاركته في المواجهة القارية.

كما يعاني نهضة بركان من غياب 4 لاعبين آخرين  وهم متوسط الميدان يوسف السعيدي و المهاجم محمد فرحان و متوسط الميدان البركينابي ألان تراوري و متوسط الميدان عبد الصمد المباركي.

يذكر أن النهضة البركانية يحتل المركز العاشر في ترتيب البطولة المغربية برصيد 29 نقطة حيث يبعد عن صاحب المركز الاخير شباب ريف الحسيمة بفارق 7 نقاط .

و للاشارة فإن نهضة بركان سيواجه النادي الصفاقسي في ذهاب نصف نهائي كأس الكاف يوم الاحد 28 افريل بصفاقس فيما سيكون لقاء العودة يوم الاحد 5 ماي ببركان.

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 36

أثبتت دراسة حديثة صحة وجهة نظر ملايين المدخنين حول العالم، في أن الاستعانة بالسجائر الإلكترونية يساعد بقوة في الإقلاع عن التدخين

منذ دقيقة 45

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

منذ ساعة

عزلت وزارة الشؤون الدينية ، اليوم مؤذنا في ولاية نابل ، على خلفية رفعه أذان صلاة المغرب قبل موعده، ما تسبب بإفطار مواطنين صائمين قبل الموعد بـ 7 دقائق كاملة

{}