الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
سياسية

"إخفاء مراسلة من برلمان طبرق"..مجلس نواب الشعب يوضح

06 12:32 2020 جوان
مجلس نواب الشعب
أوضح مجلس نواب الشعب في بلاغ له اليوم السبت، ما تمّ تداوله حول "تعمّد إخفاء مراسلة من رئيس لجنة بالبرلمان الليبي بطبرق".

وأشار المجلس الى أنه وبالتواصل مع رئيس ديوان رئيس مجلس نواب الشعب أفاد بورود مراسلة مُوجّهة لرئيس مجلس نواب الشّعب صادرة عن رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بالبرلمان الليبي لزيارة مجلس نواب الشعب، إلا أن ورودها لم يكن عبر القنوات الرسميّة مما تطلّب مراجعة وزارة الشؤون الخارجيّة للتحقق من صحّتها.

وقد ورد ردُّ وزارة الشؤون الخارجية بعد أن تمّت برمجة لقاء مباشر بين راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب وعڤيلة صالح رئيس البرلمان الليبي، وهو اللقاء المباشر الذي تمّ في 8 فيفري 2020 بالعاصمة الأردنية عمّان ووجّهت له فيه الدعوة لزيارة تونس وتم التنصيص على أن يكون مرفوقا بالوفد الذي يرتئيه وأبدى قبول الدعوة ممّا أعطى أولويّة لزيارة رئيس البرلمان الليبي أولاًّ، ولكن أزمة كورونا أربكت كلّ تلك المواعيد وفق ما ورد في نص البلاغ.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 13

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 27

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .