الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

سياسية

أكثر من 30 مديرا عاما بوزارة المالية يهددون بالاستقالة الجماعية

04 13:42 2021 مارس
6040d2f4351b16040d2f4351b2.jpg
هدّد أكثر من 30 مديرا عامّا بوزارة الماليّة بالاستقالة الجماعية معبّرين عن رفضهم لكلّ ما يمسّ من سلامة العمل صلب الوزارة و تعكير مناخ العمل خاصّة أمام التحديّات التي تواجهها البلاد في المرحلة الحاليّة، في رسالة وجهّها عدد من المدريين العاميين بالوزارة إلى وزير المالية، أمس الأربعاء 3 مارس 2021.

وتأتي هذه الرسالة تعقيبا على ما أسموه بالتعسف في حق ثلاثة من زملائهم، معبريّن عن استغرابهم و خيبة آمالهم من خبر الإقالة دون علم المعنيين بالأمر ولا حتى معرفة أسباب هذا القرار.

واعتبر الممضون على الرسالة، أن هذا التصرف هو سابقة في وزارة الماليّة باعتبارها هيكلا فنيّا سياديا أمام ما تشهده الماليّة العموميّة من صعوبات جمّة في الوقت الراهن، معبريّن عن استياءهم واستنكارهم لهذه الممارسات الغريبة و التي تمسّ من نواميس الإدارة و تمسّ من اندفاع مختلف إطارات الوزارة و تحملهم للمسؤوليات المنوطة بعهدتهم.

ويشار إلى رئيس الكتلة الديمقراطية محد عمار قال إن وزير المالية أقال كاتب دولة ومديرين عامين من مناصبهم لأنهم رفضوا التسامح والعفو مع لوبيات  متهربة ضريبيا و ماليا هم أصدقاء الوزير، وفق قوله.

صورة توضيحية

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 3

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 3

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد