الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

اتحاد الشغل يؤكد وقوفه على نفس المسافة من المترشحين للانتخابات الرئاسية

18 22:33 2019 سبتمبر
قيس سعيد ونبيل القروي
أكد الاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الأربعاء، وقوفه على نفس المسافة من المترشحين للانتخابات الرئاسية سواء في الدور الأول أو في الدور الثاني، الذي تقدم له المترشحان قيس سعيد (مستقل) ونبيل القروي (حزب قلب تونس).

كما جدد الاتحاد في بيان له، التزامه بدعم المسار الديمقراطي وحرصه على الدعوة إلى النقاش البنّاء حول المضامين والبرامج لما ينفع التونسيات والتونسيين ويجيب عن انتظاراتهم وخاصّة منها القضايا الاجتماعية والسيادية والأمنية.

   واعتبر ان الدور الأول للانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها الذي انتظم يوم الاحد المنقضي، قد جرى في "ظروف عادية، عدا تسجيل عدد من الاخلالات التي، رغم خطورتها، لم ترق إلى الجريمة الانتخابية"، وفق البيان.

وكشف أن لجنة المرصد النقابي لمراقبة الانتخابات التابع له تتولى حاليا درس التقارير الواردة عليها قبل توجيهها إلى الهيئة المستقلة للانتخابات للنظر فيها حتّى تأخذ بعين الاعتبار من أجل تجاوز هذه الاخلالات ومنع حدوثها من جديد، مؤكدا مشاركة ملاحظيه في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية.

وثمن المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل، جهود الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ونجاحها رغم صعوبة المهمة وضغط الوقت في تنظيم الدور الأول للانتخابات الرئاسية وكذلك مساهمة قوات الأمن والجيش الوطنيين في تأمين سير العملية الانتخابية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

شدّد وزير الصحة علي المرابط على أهمية التنسيق المشترك بين جميع المتدخلين للتسريع في إنشاء وتركيز الوكالة الوطنيّة للصحّة العموميّة وهيكلتها والتي تندرج ضمن الاستراتيجية الوطنية للصحة

منذ دقيقة 34

تدور اليوم الجمعة العديد من المباريات ضمن الدوريات الاوروبية

منذ دقيقة 31

جد فجر اليوم الجمعة، حادث انزلاق حافلة سياحية على مستوى محول برج السدرية من ولاية بن عروس، مما أسفر عن إصابة 23 سائحا، كانوا على متنها، بجروح متفاوتة الخطورة وفق ما افاد به المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة في تصريح للديوان أف أم