الأكثر مشاهدة

21 20:04 2019 ماي

يستقبل النادي الصفاقسي غدا الأربعاء النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة العاشرة إياب من البطولة الوطنية.

على المباشر

LAYALI-DIWAN
برنامج ثقافي ينقل آخر المستجدات في المهرجانات والسهرات الليلية في المقاهي والمسارح مع فقرات متنوعة تثري البرنامج إضافة لمسابقتين واحدة يومية و أخرى على امتداد شهر رمضان.
تنشيط سند عمار
سياسية

الحبيب اللوز : الغنوشي لن يرأس النهضة مُجَدَّدًا وهؤلاء قادرون على قيادتها

:تحديث 12 15:12 2019 فيفري
الحبيب اللوز : الغنوشي لن يرأس النهضة مُجَدَّدًا وهؤلاء قادرون على قيادتها
استبعد عضو مجلس شورى حركة النهضة الحبيب اللوز خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

استبعد عضو مجلس شورى حركة النهضة الحبيب اللوز خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، أن يترشح رئيس حركة النهضة رائد الغنوشي لرئاسة الحركة خلال الفترة القادمة ، مشيرا الى الغنوشي ضد مبدأ تنقيح القانون الداخلي للحركة الذي يتم بموجبه الإتاحة له للترشح لرئاسة الحركة مجددا بحسب قوله.


وقال اللوز إن راشد الغنوشي رجل سياسة ومفكر وشخصية قادرة على إفادة تونس من غير موقع رئاسة الحركة ومن مختلف المواقع.


كما أضاف اللوز أن هنالك العديد من قياديي الحركة على غرار محمد بن سالم وعلي العريض وعبد الحميد الجلاصي وفتحي العيادي وعبد اللطيف المكي وغيرهم قادرون حسب قوله على قيادة الحركة مستقبلا ،مضيفا أنه لا خوف على حركة النهضة مستقبلا فهي قائمة على مؤسسات وعلى الرغم من اختلاف قيادييها فيما بينهم في بعض الأوقات إلا أنها قادرة على الوحدة والانضباط لرأي الأغلبية، وفق تعبيره.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أثبتت دراسة حديثة صحة وجهة نظر ملايين المدخنين حول العالم، في أن الاستعانة بالسجائر الإلكترونية يساعد بقوة في الإقلاع عن التدخين

منذ دقيقة 19

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

منذ دقيقة 41

عزلت وزارة الشؤون الدينية ، اليوم مؤذنا في ولاية نابل ، على خلفية رفعه أذان صلاة المغرب قبل موعده، ما تسبب بإفطار مواطنين صائمين قبل الموعد بـ 7 دقائق كاملة

{}