الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
سياسية

السنوسي: "نسمة" لعبت دورا في تخريب المسار الديمقراطي(فيديو)

:تحديث 22 17:20 2022 فيفري
هشام السنوسي
أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري هشام السنوسي لدى حضوره اليوم، الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" بأن قناة نسمة كما عاهدناها لن تعود وأن قناة جديدة وشركة جديدة هي من ستعود متابعا:" وضعية الشركة القديمة مُعقدة جدا ولابد من خبراء لفهمها" وفق تقديره.

وتابع حديثه:" لولا الجانب الاجتماعي والعاملين بها، من المستحيل أن تتراجع الهايكا عن قرارها في غلق قناة نسمة وكان أول شرط هو إدماج جميع العملة في الشركة الجديدة" على حد قوله.

وأردف:" هناك التزامات من الشركة الجديدة بوضع أجندة أزمنة لتنفيذ التزاماتها وعلى ضوئه تكون لها إجازة بث وقتية قد تكون لآخر السنة وربما أقل" وفق توصيفه.

وأضاف السنوسي:" تسمية القناة كان حولها خلاف مع المدير العام لنسمة ومن الحلول المطروحة أن يكون الاسم الجديد مركبا دون الاستغناء عن اسم نسمة" وفق تعبيره.

وتابع قائلا:" قناة نسمة قامت بأدوار سيئة جدا في المرحلة السابقة ولعبت دورا في تخريب المسار الديمقراطي برمته وتحولت إلى خلية حزب مُخترقة القوانين الانتخابية.. وكان هناك إستقواء بأجهزة الدولة آنذاك على الهايكا حتى لا تنفذ قراراتها" وفق تأكيده.

وأكد مُحدثنا:" هنالك اعتراف من الادارة العامة للقناة بأن فلسفة القناة السابقة خاطئة وأبدت رغبة في القطع معها نهائيا" .

*

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

اسفرت عملية اقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والاقاليم التي انتظمت اليوم الخميس 28 مارس 2024 بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقبلي عن فوز فتحي معالي و محسن بن سالم و جاء بالله بن صالح، وفق ما أفاد به المكلف بالإعلام بالهيئة الفرعية أحمد الدقاشي .

منذ دقيقة 16

اسفرت عملية الاقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والاقاليم التي انتظمت اليوم الخميس 28 مارس 2024 بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بسيدي بوزيد عن صعود كل من عماد الدربالي و محمود الصماري و سامية السويسي وفق ما أكده حاتم دالي رئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بسيدي بوزيد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة.

منذ دقيقة 31

قال رئيس الهيئة العليا للانتخابات فاروق بوعسكر انه من المنتظر ان يباشر المجلس الوطني للجهات والأقاليم مهامه الدستورية في منتصف شهر افريل المقبل بمقتضى أمر يصدر عن رئيس الجمهورية تطبيقا لمقتضيات الفصل 37 من المرسوم عدد 10 لسنة 2023