الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

الشاهد : "الوثائق المسرّبة عن رئاسة الجمهورية هي خرافات.. وأنا ضدّ اللجوء للفصل 80"

:تحديث 31 06:56 2021 ماي
الشاهد : "الوثائق المسرّبة عن رئاسة الجمهورية هي خرافات.. وأنا ضدّ اللجوء للفصل 80"
علّق رئيس الحكومة الأسبق ورئيس حركة تحيا تونس يوسف الشاهد، في حوار لبرنامج "بلا قيود"، الذي يبث على قناة "بي بي سي"، عن الوثائق المسربة عن رئاسة الجمهورية حول انقلاب مزعوم، قائلا "هي خرافات لإلهاء التونسيين عن ما يهم الشأن الوطني".

وأضاف الشاهد، "مشاكلنا تتجاوز الوثيقة المسرّبة التي ليس لها معنى ولا مصداقية وهي ليست سوى وثيقة فايسبوكية" وفق تعبيره.

وفي تعليقه عن إمكانية استعمال رئيس الجمهورية قيس سعيد للفصل 80 من الدستور، قال الشاهد "الفصل 80 هو دستوري ولكن أنا رأيي الشخصي لا أحبّذ اللجوء إليه فنحن قادرون على إيجاد حلول بالتوافق والحوار".

وأدان في السياق ذاته، كل الحملات التي قال إنها شُنّت ضدّ رئيس الجمهورية مهما تم الاختلاف معه، لافتا إلى وجود صفحات مأجورة تهاجم يوميا قيس سعيد.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

على إثر ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعمد شخص التوقف بسيارته الخاصة أمام إحدى المبيتات الجامعية بالعمران الأعلى

منذ دقيقة 20

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت، بالاحتفاظ بـ23 شخصا، لهم علاقة بمواقع فنية بمصنع الفولاذ بمنزل بورقيبة، تعرضت مؤخرا للسرقة والتخريب، بحسب ما افاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي

منذ دقيقة 37

دعت شبكة مراقبون في بيان إلى ''الإسراع بتحديد تاريخ الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة وأنها تمثل موعدا انتخابيا دوريا معلوما يقع تنظيمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من المدة الرئاسية الجارية، وذلك ضمانا لوضوح العملية الانتخابية لكافة المتدخلين فيها من مترشحين وناخبين ومكونات المجتمع المدني المعنية بالملاحظة ووسائل الإعلام''.