الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

LAYALI-DIWAN
برنامج ثقافي ينقل آخر المستجدات في المهرجانات والسهرات الليلية في المقاهي والمسارح مع فقرات متنوعة تثري البرنامج إضافة لمسابقتين واحدة يومية و أخرى على امتداد شهر رمضان.
تنشيط سند عمار
سياسية

النائب ياسين العياري حول وفاة 11 رضيعا بمستشفى الرابطة:الحصيلة مرشحة للإرتفاع

:تحديث 09 19:55 2019 مارس
النائب ياسين العياري وفاة 11 رضيعا مستشفى الرابطة
قال النائب ياسين العياري بخصوص

قال النائب ياسين العياري بخصوص حادثة وفاة رضع بالرابطة ان وزير الصحة مطالب بالإستقالة فورا مشيرا الى ان حصيلة الوفيات مرشحة للارتفاع.

واضاف العياري في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك ان البرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته كاملة معتبرا ان ما حدث هو فاجعة وطنية تتطلب التعاطي بجدية و مسؤولية و بحزم بالإضافة الى محاسبة كل من قصر في عملهحتى لا يتكرر ذلك مجددا.

يذكر انه تم في اليومين الماضيين 7 و8 مارس الجاري تسجيل 11 حالة وفاة في صفوف الرضع بمركز التوليد وطب الرضيع بالرابطة حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بقابس الغربية من القاء القبض على شخصين بصدد استهلاك مخدر القنب الهندي "الزطلة".

منذ دقيقة 34

اقدم شباب اعتصام التشغيل مساء اليوم الثلاثاء على غلق الطريق الرئيسية أمام مقر ولاية الكاف ،كما عمدوا إلى حرق الإطارات المطاطية بعد اشتباكات جدت بين شباب الاعتصام والوحدات الأمنية.

منذ دقيقة 42

يستقبل النادي الصفاقسي غدا الأربعاء النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة العاشرة إياب من البطولة الوطنية.

{}