الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

حركة تحيا تونس وحزب المبادرة يعلنان الاندماج

23 06:08 2019 ماي
حركة تحيا تونس وحزب المبادرة يعلنان الاندماج
أعلنت حركة تحيا تونس وحزب المبادرة أنه تم الاتفاق على مبدأ الاندماج بين الحزبين، والقيام بما يلزم من أجل إنجاح هذا المسار

وأضاف البلاغ المشترك بين الحزبين أنه تم الاتفاق أيضا على العمل المشترك من أجل إتمام البرنامج الشامل للحزب في أبعاده السياسية والتنموية قصد إيجاد الحلول الناجعة للتحديات والصعوبات التي تعيشها البلاد في مرحلتها الانتقالية، وكذلك الحرص على حسن إعداد خطة الحزب للانتخابات الرّئاسية والتشريعية القادمة وتوفير كل عوامل الفوز لها.
كما دعا الحزبان مناضليهما إلى استثمار هذه الفرصة التاريخية للاندماج من أجل بناء حزب شعبي ديمقراطي قوي متأصل في تراثه الوطني الإصلاحي وحامل لمشروع إنقاذ مستقبلي قادر على تحقيق النقلة النوعية لبلادنا.
ويتم تنظيم ندوة صحفية مشتركة بين الحزبين يوم الجمعة 24 ماي 2019، على الساعة التاسعة و النصف ليلا بالعاصمة. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

يتواصل إلى غاية صباح اليوم الثلاثاء غلق حركتي العبور والتجارة بمعبر رأس الجدير الحدودي بولاية مدنين وذلك من الجانب الليبي بعد ليلة من الاشتباكات وتبادل إطلاق النار.

منذ دقيقة 38

تستأنف الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الثلاثاء النظر في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد وذلك باستكمال الترافع من قبل محاميي المتهمين في القضية.

منذ ساعة

أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية محمد اشتية رفض فلسطين "أي وجود أجنبي على أرض غزة، مهما كانت جنسيته وأشكاله ونواياه ودوافعه".