الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
سياسية

حركة مشروع تونس : لا بد من تشريك البلديات في تنفيذ اجراءات الحجر الصحي الموجه

:تحديث 02 11:53 2020 ماي
حركة مشروع تونس
دعت حركة مشروع تونس في بيان لها اليوم السبت، الحكومة الى تشريك المجالس البلدية في بلورة وإدارة قرارات وإجراءات رفع الحجر الصحي الشامل ومنع الجولان.

واعتبرت الحركة أن تشريك البلديات في ملاءمة الإجراءات مع الخصوصيات المحلية هو ضروري وتفرضه التوجهات الجديدة الخاصة بلامركزية القرارات والديمقراطية التشاركية والتدبير الحر للشأن المحلي، كما نص على ذلك الدستور ومجلة الجماعات المحلية.

كما دعت الحركة المجالس البلدية إلى الانخراط التام في تطبيق الإجراءات والالتزام بها في إطار وحدة الدولة، والحرص على الدفع نحو الملاءمة مع الأوضاع الخصوصية وتشريك مكونات المجتمع المدني في العملية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

نفت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي اليوم الخميس أي صلة لها أو علاقة لجامعة منوبة و كلية الآداب و الفنون و الانسانيات بمنوبة بملتقى مغاربي حول علم النسب و تاريخ العائلات نسبت المشاركة فيه لمخبر بحث بجامعة منوبة وذلك خلافا لما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام .

منذ دقيقة 27

تأهل الزمالك المصري، مساء اليوم الخميس لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد بعد الفوز على سكيكدة الجزائري بنتيجة 30-26

منذ دقيقة 52

ينعقد غدا الجمعة بمقر معتمدية العامرة من ولاية صفاقس اجتماع يضم ممثلين عن المجتمع المدني و المنظمات التي تعنى بشؤون الهجرة مع سلطات الاشراف لبحث وضعية المهاجرين غير النظاميين بمعتمديتي العامرة و جبنيانة ، وفق ما أفاد به النائب بالبرلمان عن العامرة و جبنيانة حافظ الوحيشي لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .