الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

سياسية

حمادي الجبالي: لن أكون العصفور الذي تبحث عنه النهضة

:تحديث 26 08:49 2019 ماي
حمادي الجبالي: لن أكون العصفور الذي تبحث عنه النهضة
أكد القيادي السابق في حركة النهضة حمادي الجبالي أنه لن يكون العصفور النادر الذي تبحث عنه حركة النهضة في الانتخابات الرئاسية 2019.

واستبعد الجبالي خلال حضوره البارحة في صفاقس أن تكون هناك تمثيلية بينه وبين الحركة مضيفا أنه ليس في حاجة إلى آلة حزبية لدعمه في الانتخابات وأنه سيترشح كمستقل.

وأشار رئيس الحكومة الأسبق إلى أن استقالته من حركة النهضة كانت استقالة فعلية لعدة أسباب تسييرية  داخل الحزب أبرزها دعم النهضة لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي معتبرا أن ذلك كان خطأ فادحا تتحمل النهضة فيه المسؤولية الكبرى.

 

 

كاتب المقال اميرة مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

توج المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم لكرة السلة للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه اليوم في المقابلة النهائية على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 95 - 75.

منذ 15 دقيقة

تتصدر صفاقس أعلى نسب المشاركة في عملية الاقتراع بالانتخابات الرئاسية إلى حدود الساعة الواحدة ظهرا حيث بلغت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع في صفاقس 2 28.1 بالمائة في حين بلغت نسبة الإقبال بصفاقس 1 28.99 بالمائة وفق الهيئة العليا المستقلة للانتخابات .

منذ 50 دقيقة

قدرت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع إلى حدود الساعة الواحدة بعد الظهر في الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بكامل تراب الجمهورية 29 بالمائة الى حدود الواحدة بعد الظهر وفق شبكة مراقبون.

{}