الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

سياسية

راشد الخياري للتونسيين: لقد تعرضتم إلى كذبة كبرى (فيديو)

:تحديث 08 07:51 2022 جانفي
راشد الخياري للتونسيين: لقد تعرضتم إلى كذبة كبرى (فيديو)
أكد النائب بالبرلمان المعلقة أشغاله، والمطلوب للقضاء ،راشد الخياري، في فيديو نشره على صفحته الرسمية على الفيسبوك، مساء أمس الجمعة 7 جانفي 2022 أنه سيعود إلى تونس قريبا بعد انتهاء ما أسماها بـ''الديكتاتورية والانقلاب''.

وأشار إلى أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس تحصلت على كل الأدلة التي تثبت علاقة الصفحات الأجنبية المموّلة للحملة الانتخابية لرئيس الجمهورية قيس سعيّد على حد قوله.

 كما وجه الخياري، رسالة تحذيرية الى القضاء الإداري والمالي، قائلا " الدور جاي عليكم"، متسائلا "مالذي تغير بعد تجميد البرلمان؟".

كما توجه للتونسيين قائلا "ما أقوله لكم أنكم تعرضتم إلى كذبة كبرى ولو نقلت لكم القناة الوطنية الثانية الكواليس بالقصر لرأيتم أكثر مما حدث داخل البرلمان" حسب تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 5

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد