الأكثر مشاهدة

18 10:45 2019 جوان

أكد رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت أنه من المنتظر إصدار قرار بلدي في الساعات القادمة يقضي بفرض حظر الجولان بجانب عمارة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

زهير المغزاوي : 'ما حدث خلال زيارة الغريبة فضيحة وتطبيع حقيقي مع العدو'

26 10:54 2019 ماي
زهير المغزاوي : 'ما حدث خلال زيارة الغريبة فضيحة وتطبيع حقيقي مع العدو'
وصف أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي ما حصل في الزيارة السنوية لكنيس الغريبة ب ''الفضيحة'' بعد

دخول حاخامات ''اسرائيلية'' من الكيان الصهيوني بجوازات سفر ''اسرائيلية'' أمام أعين الحكومة مبينا أنها تواجدت هناك وكانت جنبا الى جنب معهم تحت شعار التعايش بين الأديان والتسامح.
واعتبر المغزاوي خلال اشرافه على مقهى سياسي بدوار هيشر بولاية منوبة مساء أمس السبت أن ماحدث '' تطبيع حقيقي للحكومة مع العدو الصهيوني ومع شخصيات صهيونية تستغل شعارات التسامح الديني لتمرير مشاريع تطبيعية '' حسب تقديره.
وأشار أن مشكل الحركة ليس مع اليهود وهم اخوة المسلمين ولهم الحق في أداء الزيارة السنوية لمعبد الغريبة بل مع الحركة الصهيونية التي تسعى بكل جهدها أن تطبع وأن تقيم علاقات تطبيع وتستغل المناسبة للتغلغل في النسيج المجتمعي والسياسي في تونس.
وأعرب أمين عام حركة الشعب عن أسفه من توخي زيارة معبد الغريبة السنوية منحى نحو استغلال هذه المناسبة الدينية من قبل أطراف في الداخل وأطراف صهيونية لتمرير أجندات تطبيعية مؤكدا على أن تواجد بعض السياسيين في الزيارة كان بحثا عن الدعم السياسي في الإنتخابات التشريعية والرئاسية القادمة حسب توصيفه.

(وات)
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

نشر نادي دفاع تدجنانت الجزائري بياناً عبر الصفحة الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك " يؤكد فيه موافقة الإدارة

منذ 4 ساعات

تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا خاصة بالجنوب والمناطق الداخلية بداية من يوم غد الجمعة وإلى غاية يوم الاثنين من ذات الشهر مع ظهور الشهيلي.

منذ 5 ساعات

أفاد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون بان الهيئة جاهزة لإنجاح الاستحقاقات القادمة مشيرا إلى الصعوبات المحتملة في تفعيل التعديلات الجديدة قبل فترة وجيزة من فتح باب الترشحات وذلك خلال لقاء جمعه اليوم الخميس برئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

{}