الأكثر مشاهدة

15 21:22 2019 سبتمبر

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط سامي المزغني
سياسية

زهير المغزاوي : 'ما حدث خلال زيارة الغريبة فضيحة وتطبيع حقيقي مع العدو'

26 10:54 2019 ماي
زهير المغزاوي : 'ما حدث خلال زيارة الغريبة فضيحة وتطبيع حقيقي مع العدو'
وصف أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي ما حصل في الزيارة السنوية لكنيس الغريبة ب ''الفضيحة'' بعد

دخول حاخامات ''اسرائيلية'' من الكيان الصهيوني بجوازات سفر ''اسرائيلية'' أمام أعين الحكومة مبينا أنها تواجدت هناك وكانت جنبا الى جنب معهم تحت شعار التعايش بين الأديان والتسامح.
واعتبر المغزاوي خلال اشرافه على مقهى سياسي بدوار هيشر بولاية منوبة مساء أمس السبت أن ماحدث '' تطبيع حقيقي للحكومة مع العدو الصهيوني ومع شخصيات صهيونية تستغل شعارات التسامح الديني لتمرير مشاريع تطبيعية '' حسب تقديره.
وأشار أن مشكل الحركة ليس مع اليهود وهم اخوة المسلمين ولهم الحق في أداء الزيارة السنوية لمعبد الغريبة بل مع الحركة الصهيونية التي تسعى بكل جهدها أن تطبع وأن تقيم علاقات تطبيع وتستغل المناسبة للتغلغل في النسيج المجتمعي والسياسي في تونس.
وأعرب أمين عام حركة الشعب عن أسفه من توخي زيارة معبد الغريبة السنوية منحى نحو استغلال هذه المناسبة الدينية من قبل أطراف في الداخل وأطراف صهيونية لتمرير أجندات تطبيعية مؤكدا على أن تواجد بعض السياسيين في الزيارة كان بحثا عن الدعم السياسي في الإنتخابات التشريعية والرئاسية القادمة حسب توصيفه.

(وات)
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

بعض السحب بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر مع أمطار مؤقتا رعدية ب

منذ 6 ساعات

أفاد رئيس القائمة المستقلة 'نظف' منير العفاس والمترشحة للانتخابات التشريعية 2019 عن دائرة صفاقس 2 أن البرنامج الإنتخابي يرتكز على ضرورة إزالة التلوث من الشريط الساحلي الجنوبي بصفاقس إلى جانب إنشاء مصبات للفضلات بعيدة عن المناطق السكنية ومحطات لمعالجة النفايات

منذ 6 ساعات

أكدت رئيسة القائمة المستقلة يد وحدة أميرة حمدان والمترشحة للإنتخابات التشريعية 2019 عن دائرة صفاقس 2 أن البرنامج الإنتخابي للقائمة يهدف إلى إنشاء مستشفى عسكري بصفاقس إلى جانب تدعيم بقية المستشفيات والمراكز الصحية بأطباء الإختصاص وفق تصريحها ببرنامج بوان اوديت على ديوان أف أم

{}